العدد : ١٥٢٧٦ - الأحد ١٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٦ - الأحد ١٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ جمادى الاول ١٤٤١هـ

الرياضة

استكمال الجولة الـ4 من دوري طائرة الأولى فوز نجماوي جديد.. والمحرق يواصل التغريد

السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتب علي ميرزا:

أضاف النجمة فوزا جديدا لسجلاته ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متساويا مع منافسه دار كليب، وجاء الفوز النجماوي على حساب بني جمرة الذي استمر من دون رصيد بعد الخسارة الرابعة، وجاءت الأشواط 25-9. 25-23. 25-21. في المباراة التي أقيمت على صالة اتحاد الطائرة في الرفاع، وأدارها الدوليان محمد خاتم(أول) وأحمد القيم (ثان) ضمن منافسات استكمال الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

وفي الوقت الذي نجح فيه النجمة في بسط سيطرته على الشوط الأول -الذي أنهاه صد ثنائي نجماوي من أحمد عيسى ومحمد عمر أمام هجوم حسين هرونة - بسلاحي الإرسال والصد، فإن بني جمرة قدم أداء سيئا على مستوى استقبال الكرة الأولى، ما كشف الألعاب، وصعب مهمة ضاربي الأطراف.

وفي الوقت الذي عاد فيه بني جمرة إلى أجواء الشوط الثاني، وتحسن فيه مردود لاعبيه، ورغم تقدم النجمة 17-11 إلا أن حسين هرونة لاعب مركز 2 في بني جمرة أعطى فريقه نقطة التعادل 20-20 بمعية التغييرات التي أجراها الكابتن جاسم النبهان مدرب الفريق، مستفيدين من الثقة الزائدة التي كادت أن تدخل النجماوية في متاهة قبل الكرة الهجومية الطائشة التي أراد أن يلعبها محمد حماد على طريقة (التج آوت) قد أنهت الشوط للنجمة.

وجاء الشوط الثالث أكثر تكافؤا بين الطرفين، وزاد من تحسن أداء بني جمرة الذي تقدم 8-6. بيد أن الحلول الهجومية في النجمة بقيادة البرازيلي كوستا كانت أوفر، قبل أن يضع علي عبدالنبي نهاية للشوط والمباراة لفريقه النجمة بهجومه الناجع.

المحرق يحقق فوزه الرابع

وفي المباراة الثانية واصل المحرق انفراده بالصدارة 12 نقطة بعد تحقيقه فوزه الرابع على التوالي على حساب النبيه صالح الذي تلقى هو الآخر خسارته الرابعة بثلاثة أشواط نظيفة 25-21. 25-16. 25-13. في المباراة التي قادها الدوليان محمد عباس (أول) وعلي عبدالحميد (ثان).

 أنهى فاضل عباس الشوط الأول المتكافئ لصالح المحرق 18-17 رغم الأفضلية النسبية للمحرق الذي لجأ معده حسين الحايكي للكاميروني كودي لإحداث الفارق، ورغم الأخطاء الفردية للاعبيه، وقد شهد الشوط مرور هجوم محمد جاسم لاعب النبيه صالح من صد المحرق في أكثر من مناسبة.

بينما جاء الشوط الثاني في صالح المحرق أداء ونتيجة 18-7 رغم حضور حائط صد محمد جاسم، قبل أن يبصم كودي على الشوط لصالح فريقه.

ومنح الكابتن محمد المرباطي مدرب المحرق فرصة المشاركة في الشوط الثالث خاصة وأن الفريق مسجل فارقا مريحا 17-11. قبل أن ينهي سيد هاشم سيد حيدر من النبيه صالح الشوط والمباراة لفريق المحرق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news