العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المجتمع

«كارفور» تتعاون مع «كريدي مكس» لإطلاق نظام دفع بفائدة 0% في البحرين

السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

وقعت كارفور، التي تديرها شركة ماجد الفطيم في مملكة البحرين، اتفاقية تعاون مع كريدي مكس، الشركة الرائدة في إصدار وقبول بطاقات الائتمان في مملكة البحرين، وذلك لتمكين العملاء من الاستفادة من نظام الدفع بفائدة 0% على بطاقات كريدي مكس عند شرائهم منتجات مختارة من الإلكترونيات في متاجر كارفور حتى 31 مارس 2020.

ينطبق العرض على حاملي بطاقات كريدي مكس ومستخدمي تطبيق محفظة كريدي مكس الإلكترونية MaxWallet، وذلك عند شرائهم مجموعة من الأجهزة الإلكترونية من متاجر كارفور بحد أدنى قدره 50 دينارا بحرينيا أو بحد أقصى قدره 1000 دينار بحريني.

وقال مدير كارفور في مملكة البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة، جيروم عقل: «نفتخر بتقديم هذه الخدمة السلسة والمناسبة لتسهيل عملية الدفع لعملائنا. ومن خلال هذه الشراكة مع كريدي مكس يمكن للمتسوقين شراء أحدث المنتجات الإلكترونية من دون أعباء مالية إضافية. العرض متاح لفترة محدودة، لذلك ندعو جميع الراغبين في الاستفادة منه إلى زيارة متاجرنا قبل نهاية شهر مارس 2020».

ومن جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس، يوسف علي ميرزا: «نعمل باستمرار لتوفير مزايا جديدة تعزز تجربة عملائنا عند كل استخدام لبطاقاتنا، ولقد تعاونّا مع كارفور لتوفير فائدة 0% لعملاء كريدي مكس على جميع مشترياتهم من المنتجات الإلكترونية».

وللاستفادة من العرض يمكن للعملاء زيارة متاجر كارفور في كل من: سيتي سنتر بحرين، ومجمع البحرين، ومجمع الإنماء، ومجمع السيف عراد، والمنامة، وشارع المعارض، والبديع، وجواد دوم والمحرق. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news