العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المجتمع

نادي الخريجين يكرم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابق ومستشار مجلس الإدارة للشؤون الهندسية

السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أقام نادي الخريجين حفلاً تكريميًا تقديرًا وامتنانا من مجلس الإدارة الحالي لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي السابق لما حققوه من إنجازات للنادي خاصة فيما يتعلق بجانب المنشآت والجانب المالي. وبهذه المناسبة قام السيد عبداللطيف أحمد الزياني بإلقاء كلمة مجلس الإدارة، حيث أثنى على ما قدمه السيد عبدالرحمن محمد جمشير من عطاء مخلص للارتقاء والنهوض بالنادي من كافة الأوجه طوال فترة رئاسته للنادي، وكذلك شكر بقية المكرمين على ما بذلوه من عمل دؤوب وعطاء متواصل يشكرون عليه. كما قدم الشكر والثناء إلى القيادة الرشيدة على دعمها غير المحدود للنادي وأعضائه حتى أصبح النادي من الأندية النموذجية في مملكتنا الغالية على المستوى التطويري والخدماتي والاجتماعي والثقافي واحتضانه الدائم للفعاليات الوطنية، وتعهد رئيس مجلس الإدارة بمواصلة المجلس الجديد النهوض بالنادي على كافة الأصعدة الاجتماعية والثقافية والوطنية.

كما استعرض رئيس مجلس الإدارة في كلمته المشاريع والأنشطة المستقبلية الطموحة التي سينفذها مجلس الإدارة. كما ألقى السيد عبدالرحمن محمد جمشير كلمة نيابة عن المكرمين شكر فيها المبادرة الطيبة التي قام بها مجلس الإدارة على منحه العضوية الفخرية وكذلك تكريم أعضاء مجلس الإدارة الذين عملوا معه. كما أبدى استعداده التام لخدمة ومساندة ودعم النادي من أي موقع كان. وقد أثنى على ما تقدمه قيادتنا الرشيدة من دعم ومساندة للنادي. 

وبعدها قام السيد عبداللطيف أحمد الزياني رئيس مجلس الإدارة بمنح السيد عبدالرحمن محمد سيف جمشير، عضو مجلس الشورى، العضوية الشرفية إلى تقديرًا وعرفانًا للخدمات الجليلة التي قدمها إلى نادي الخريجين وأعضائه طوال 26 سنة من رئاسته لمجلس إدارة نادي الخريجين، ومازال يقدم كل الدعم والمساندة للنادي. 

كما قام السيد عبداللطيف أحمد الزياني، رئيس مجلس الإدارة، بتكريم الدكتور عبدالرحيم علي شاهين وذلك تقديرًا لما قدمه من جهود طيبة خلال عضويته في مجلس الإدارة التي امتدت إلى 28 عامًا، كما كرم السيد جاسم أحمد عبدالله والسيد سعيد علي سوار وذلك تقديرًا لما قدماه من جهود طيبة طوال فترة عضويتهما في مجلس الإدارة، ومن ثم قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم المهندس جمال إبراهيم المؤيد، مستشار مجلس الإدارة للشؤون الهندسية وتطوير المرافق وذلك تقديرًا لما قدمه من جهود طيبة في تطوير مرافق النادي ذات التصميم الراقي والتي ساهمت بتطور الخدمات بالنادي.

وقد حضر حفل التكريم عدد كبير من أعضاء النادي ومنتسبيه. وقد تخلل الحفل عشاء للأعضاء ووصلات غنائية شارك فيها الفنان الكبير أحمد الجميري والفنان القدير علي الجميري والفنان حسين الجميري وفرقته الموسيقية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news