العدد : ١٥٢٨٥ - الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٥ - الثلاثاء ٢٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٣ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

بمساحة تبلغ 17 ألف قدم مربعة «إبراهيم خليل كانو» تفتتح أكبر مركز متخصص لخدمة الشاحنات

السبت ٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتبت: زينب علي

افتتحت شركة إبراهيم خليل كانو رسميًا أكبر مركز لخدمة الشاحنات في مملكة البحرين، مركز ميشلان لخدمة الشاحنات (MTSC) في منطقة سلماباد. وتم تشييد هذا المركز الشامل والمتخصص في صيانة الشاحنات، بالشراكة مع مجموعة ميشلان، وذلك لرفع مستوى الكفاءة التشغيلية في قطاع الشاحنات المتوسطة والثقيلة في المملكة الذي يشهد توسعًا ملحوظًا. 

وفي هذا الصدد قال وليد كانو عضو مجلس الإدارة: «تبلغ مساحة المركز الجديد 17 ألف قدم مربعة، ويوفر 6 مسارات للخدمة، والتي نقدم من خلالها 12 خدمة تتراوح بين خدمات الإطارات كالبيع، والتركيب، والموازنة وتصليحها بأحدث التقنيات الحديثة التي تسهم بانخفاض الكلفة، ويمكن للمركز أن يقدم خدماته لـ 48 شاحنة يوميًا».

وتابع: «ويوفر مركز الخدمات السريعة، خدمات تبديل الزيت للشاحنات على اختلاف أنواعها بالإضافة إلى تشحيم السيارات، ويتم خدمة رواد المركز من قبل موظفين يعتمدون في عملهم على الحرفية والكفاءة». 

وأشار: «يضم المركز مستودع الإطارات والذي تبلغ مساحته 75 ألف قدم مربعة ويستوعب 100 ألف إطار بأحجام مختلفة، وحرصنا كل الحرص على أن يحمل هذا المستودع اشتراطات الأمن والسلامة التي تطلبها إدارة الدفاع المدني، المتمثلة في طريقة حفظ الإطارات ووضعها في درجات حرارة مناسبة».

وقال ستيفان مونش، رئيس العمليات في شركة إبراهيم خليل كانو: «نسعى في شركة إبراهيم خليل كانو لاستكشاف المزيد من الطرق التي تمكننا من تزويد عملائنا بأفضل الخدمات التي تلبي احتياجاتهم المختلفة. ويجسد مركز ميشلان لخدمة الشاحنات تعاوننا الوثيق مع شركائنا للحصول على رضا العملاء وتلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع الشاحنات الآخذ بالنمو، حيث يعد هذا المركز محطة شاملة لخدمات العناية بالشاحنات، ويوفر فرصة فريدة لمالكي الشاحنات المتوسطة والثقيلة للاستفادة من خدماته العالمية بكل يسر وسهولة وذلك لتطور تقنياته ونظرًا إلى موقعه المناسب في وسط سلماباد».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news