العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

الـمـلـك ورئـيـس الـوزراء وولـي الـعـهـد يـبـعـثون برقيات إلى وزير الداخلية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين

الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية إلى الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

وفيما يلي نص البرقية: 

معالي الأخ الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حفظه الله وزير الداخلية 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لنا أن نبعث لكم والى جميع منسوبي وزارة الداخلية والأمن العام بأطيب التحيات وأصدق الأمنيات بموفور الصحة والعافية مقرونة بتهنئتنا لكم بالذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

معالي الأخ إن ما شهدناه بالأمس في احتفال وزارة الداخلية بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس شرطة البحرين، ملأنا بمشاعر الفخر والاعتزاز والمزيد من الطمأنينة في حاضر وطننا ومستقبله بعون الله.

لقد كان الاحتفال والذي أبرز الاستعدادات الكاملة لجهاز الأمن وعكس بكل أمان القدرات التي بلغتها وزارة الداخلية من كفاءة عالية وتدريب محكم ومعمق، مما يزيدنا ثقة بأن مكتسبات هذا الوطن ومقدراته وأمنه الداخلي هو في أيدي قوى بشرية أمينة بلغت من التنظيم والتدريب والاستعداد لحمل الأمانة الغالية المنوطة بهم بشكل يعد مفخرة لهذا الوطن العزيز.

نشكركم وزملاءكم وجميع أفراد الأمن العام ونهنئكم بهذه الذكرى المئوية لجهاز الشرطة، ولكم جميعا تحياتنا وتمنياتنا بدوام التوفيق وبارك الله في جهودكم المخلصة، وليحفظكم الله جميعا درعا لأمن هذا الوطن الغالي والمواطنين الأعزاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين 

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء برقية تهنئة إلى الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

وقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بما وصلت إليه كافة قطاعات وزارة الداخلية ومختلف أجهزة الأمن من تطور وجاهزية، مؤكدا سموه ان ذلك اثبت مدى الدرجة العالية للأمن والاستقرار التي يشعر بها كل مواطن أو مقيم يعيش على ارض مملكة البحرين، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لكافة منتسبي وزارة الداخلية والأمن العام على ما يبذلونه من جهود مخلصة لحفظ الأمن في المملكة، متمنيا سموه دوام التوفيق والنجاح لهم والوصول إلى اعلى مستويات التطور والكفاءة.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء برقية إلى الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين.

 وفيما يلي نص البرقية :

 معالي الأخ الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة حفظه الله 

وزير الداخلية 

 السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،

 يسعدني أن أبعث إليكم وإلى كافة منتسبي وزارة الداخلية والأمن العام صادق التهاني وأحر التحيات وذلك بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس شرطة البحرين، متمنين لكم موفور الصحة وكمال العافية لمواصلة ما بدأه الرعيل الأول المخلصون المؤسسون لهذا الصرح الشامخ طوال مائة عام من الإنجازات وحفظ الأمن، والذي يعد فخرا لكافة أبناء الوطن.

إن ما شهدناه بالأمس في احتفال وزارة الداخلية بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس شرطة البحرين زادنا فخراً واعتزازاً بما وصلت إليه كافة قطاعات الأمن من تطور وجاهزية، والذي جاء بفضل الرعاية والاهتمام من حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لوزارة الداخلية، وهو ما يبرهن لجميع من يسكن أرض البحرين المباركة أن هناك عيونا ساهرة أمينة من أجل أمنه واستقراره ويعزز الطمأنينة لدينا على حاضر ومستقبل هذا الوطن وأبنائه الكرام. إن ما أظهره كافة منتسبي وزارة الداخلية والأمن العام خلال الاحتفال من استعدادات دللّت للجميع على الكفاءة العالية التي يتحلى بها جهاز الأمن العام، وذلك من خلال ما تولونه معاليكم من متابعة حثيثة للوصول للأهداف المنشودة لهذا الجهاز الحيوي والمهم، متمنين لكم ولكافة أفراد الأمن العام مواصلة تحقيق ما تصبون إليه من تطوير لكافة القطاعات الأمنية بما يسهم في استمرار المنجزات المتحققة في مملكة البحرين.

وفي الختام نشكركم وكافة زملائكم وجميع أفراد الأمن العام ونهنئكم بهذه الذكرى المئوية لجهاز الشرطة، ولكم جميعا تحياتنا وتمنياتنا بدوام التوفيق، وبارك الله في جهودكم المخلصة، وليحفظكم الله جميعا درعًا حصيناً لأمن هذا الوطن الغالي والمواطنين الأعزاء.

 والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته. 

سلمان بن حمد آل خليفة 

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news