العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

قضـايــا وحـــوادث

السجن 5 سنوات لموظف قدم مخدرات لفتاتين بحرينية وخليجية

الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أيدت محكمة الاستئناف العليا الجنائية الاولى معاقبة موظف بالسجن 5 سنوات قدم مواد مخدرة للتعاطي لفتاتين بحرينية وخليجية، كما أيدت تغريمه 3 آلاف دينار وحبس كل من الفتاتين سنة وغرامة 100 دينار وإبعاد الفتاة الخليجية عن البلاد لمدة 3 سنوات عقب صيرورة الحكم نهائيا.

القضية بدأت لدى ورود معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد بوجود شخص بحريني يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، ومن خلال التحريات الجدية تم التوصل إلى اسمه وهويته وعنوان سكنه في منطقة الحد، كما دلت التحريات على أن المتهم موظف، فتم استصدار إذن لضبطه وتفتيش شخصه مسكنه.

وتوجهت قوة لتنفيذ المأمورية إلى مسكنه وتم ضبطه وبرفقته فتاتان، فتم استدعاء الشرطة النسائية وتبين لدى التحقق من هويتهما أن الأولى بحرينية تبلغ من العمر 22 عاما، والثانية خليجية وتبلغ من العمر 19 عاما، وبتفتيش الغرفة عثر على قطعة حشيش يبلغ وزنها 0.23 جرام، وشبو يزن 2.77 جرام وعدد 8 أقراص لاريكا وورق لف كاغد، ومشرب زجاجي، كما عثر على مبلغ 129 دينارا يعتقد أنها حصيلة بيع المخدرات.

وبسؤال المتهم عن مصدر المخدرات أفاد بأنه يقوم بإرسال حوالة إلى شخص آسيوي، والذي يقوم بدوره بإرشاده على الموقع الذي ترك فيه المواد المخدرة، بينما أفادت الفتاتان بأنهما حضرتا إلى المتهم والذي أجبرهما على تعاطي المخدرات.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين الثلاثة أنهم في 14 مايو 2019 بدائرة أمن محافظة المحرق، المتهم الأول: قدم للمتهمة الثالثة مادة مخدرة «الحشيش» للتعاطي وتسهيل تعاطيها في غير الأحوال المرخص بها قانونا، وللمتهمة الثانية أنها حازت وأحرزت بقصد التعاطي المادة المخدرة «الحشيش» والمؤثرات العقلية «ميتافيتامين وديازيبام وكلونازيبام، ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة حيازة وإحراز بقصد التعاطي مؤثر عقلي «ميتافيتامين».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news