العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

رائع

كان احتفالا رائعا قدمته لنا وزارة الداخلية، والذي أقيم بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس شرطة البحرين وتم تحت رعاية جلالة ملك البلاد المفدى.

كان احتفالا رائعا امتزجت فيه الأضواء والموسيقى والصور، وتلاحم فيه البشر وتناغمت فيه والتحمت الموسيقى التراثية بالموسيقى العسكرية، وقدم تاريخا حيا ليس للشرطة وإنجازاتها فحسب، بل قدم استعراضا لتاريخ البحرين وقدمه في ثوب فني جميل شد كل من شاهده سواء في الاستاد الوطني أو عبر شاشات التلفزيون.

أجمل ما أعجبني في الاستعراضات التي قدمت أنها أوضحت تلاحم الشرطة مع الناس سواء بتنظيم المرور أو الحفاظ على الأمن أو المشاركة في الاحتفالات بالموسيقى والاستعراضات العسكرية أو الحفاظ على الأمن والذي لا يكتفي بالجهد والتعب وإنما يجود بالنفوس.

ولقد قدم الاحتفال مسيرة الشرطة وإنجازاتها في ثوب فني جميل، وقدم استعراضات عسكرية منظمة لكل قطاعات الشرطة سواء في القطاع البحري أو في سلاح الطيران أو المرور أو الشرطة العسكرية وإلى جانبها الأفلام التي تصور الوثائق وتاريخ الغوص ورحلة البحرين مع الحضارة ومع النفط ومع الإنجازات العديدة التي جاءت في العهود الماضية إلى عهد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ولا شك أن احتفالا بهذا المستوى قد تطلب ممن قاموا به جهدا وتعبا وإبداعا يستحق التقدير لكل من أسهموا بإعداده وتنظيمه والمشاركة فيه.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news