العدد : ١٥٤٨٠ - الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٠ - الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

محافظ المحرق خلال تكريمه للمرأة: المشروع الإصلاحي للملك أسهم في إيمان المجتمع بدور المرأة

الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أكد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق أن المرأة البحرينية تبوأت مكانا عاليا بفضل دورها في خدمة المجتمع وبناء الوطن، مؤكدا أن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى قد اسهم في إيمان المجتمع بدور المرأة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته محافظة المحرق بمناسبة يوم المرأة وذكرى مرور مائة عام على تأسيس شرطة البحرين، حيث استعرض المحافظ دور المرأة عبر المائة عام الماضية في المجال الأمني والاجتماعي والرياضي والأدبي والثقافي وغيرها من المجالات، مؤكدا أن المحرق تزخر بالعديد من الأسماء النسائية التي قدمت ولا تزال الكثير في خدمة الوطن والمواطنين.

ورفع المحافظ التهنئة إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بهذه المناسبة العزيزة، مؤكدا دور المجلس الأعلى للمرأة في تمكين المرأة البحرينية على جميع المستويات.

وأكد المحافظ أن وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أولى المرأة مكانة مهمة في العمل الأمني، مشيرا إلى أن المحافظة تعتز بوجود المرأة في مختلف إدارات وأقسام المحافظة وما تقدمه من خدمات للوطن والمواطنين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news