العدد : ١٥٥١٩ - الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ صفر ١٤٤٢هـ

العدد : ١٥٥١٩ - الجمعة ١٨ سبتمبر ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ صفر ١٤٤٢هـ

أخبار البحرين

بحث التعاون بين البحرين وجمهورية تتارستان

الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

استقبل نائب رئيس مجلس أمناء المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي الدكتور الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة رئيسة هيئة تنمية الاستثمار وعضو حكومة جمهورية تتارستان بروسيا الاتحادية، السيدة تاليا مينوللينا لدى زيارتها لمملكة البحرين.

وبحث الطرفان أطر المشاركة والتعاون في المجالات العلمية والثقافية والمعرفية والمعارض الهادفة التي تسهم في رفع وارتقاء العلاقات بين البلدين، كما استعرض الطرفان المشاريع والأنشطة التي تقدمها مملكة البحرين في سبيل تعزيز الثقافة والوعي وتمكين الإبداع والابتكار.

وأعرب د. الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة عن ترحيبه برئيسة الهيئة والوفد المرافق، مبديا إعجابه بمبادرات جمهورية تتارستان الروسية التي تسعى للرقي بالمجتمعات والفرد من خلال تعزيز الوعي الفكري والمعرفي، مضيفا أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطط المركز للبروز العالمي الذي يسهم في الارتقاء بالمجتمع البحريني وخلق التكامل مع المجتمع الدولي.

من جانبها، أشادت رئيسة هيئة تنمية الاستثمار بالمكانة التي تحتلها مملكة البحرين، وبالمبادرات الخلاقة ذات الانتشار العالمي والتي تهدف إلى التنمية في الفكر والعلم، وتعكس الصورة الحقيقية لواقع مجتمع مملكة البحرين في العلوم والمعرفة، والذي يدل على الحصانة الثقافية التي يتميز بها الشعب البحريني. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news