العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

الرأي الثالث

محميد المحميد

malmahmeed7@gmail.com

مئوية الشرطة.. مئوية التضحية والولاء

هناك أعمال طيبة يكون جزاؤها الشكر والامتنان.. وهناك مبادرات رفيعة يكون ردها التقدير والعرفان.. وهناك مشاريع ومساعدات يكون ثوابها التشجيع والتكريم.. وهناك واجبات ومسؤوليات يكون مقابلها المكافأة والترقيات.. إلا تضحيات رجال الأمن البواسل، فلا يكفيها شكر وتقدير، ولا تساويها مكافأة وتكريم.. ذلك أن التضحية هنا تكون بالنفس، وبأغلى ما يملك الإنسان، من أجل حياة وطن ومواطن ومقيم.

تلبية الواجب الوطني التي يقوم بها رجال الأمن البواسل في كل مواقعهم ومختلف مجالاتهم، تكون لمساعدة وإغاثة، ورد حق واستتباب أمن، مع شخص أو منزل أو مؤسسة.. لا يعرف رجل الأمن لحظتها الشخص الذي سيؤدي الواجب والمسؤولية معه.. لا يعرف دينه ولا جنسه، ولا يتوقف عند مذهبه ولا فكره.. وحده الواجب الوطني الإنساني هو الذي يحرك رجل الأمن تجاه الآخر، فيقدم له العون والمساعدة والتضحية كذلك.. هذه مبادئ رفيعة ساكنة في وجدان كل رجل أمن بحريني. 

الاحتفال بذكرى مئوية شرطة البحرين.. هو احتفاء بتضحيات رجال بواسل سطروا أروع صور الولاء والفداء للوطن الغالي.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه.. رجال خلدوا أسماءهم البارزة بدمائهم العطرة الزكية، الطاهرة الشريفة، في تاريخ البلاد والأرض الطيبة.. رجال لم ولن ينسهم شعب مملكة البحرين.. رجال عززوا فينا مبادئ الانتماء والولاء والوفاء.

مئوية شرطة البحرين.. مناسبة وطنية بارزة، لأن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قائد المسيرة التنموية الشاملة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، على رعايته واهتمامه ودعمه الملكي السامي الرفيع، للوطن ولكل شؤون المواطنين، ولتعزيز روح التسامح والتعايش، والتمسك بالثوابت الوطنية الأصيلة، وحفظ الأمن والاستقرار، في وطن ننعم فيه بحياة آمنة مطمئنة، وروح وثابة، نحو العمل والانجاز والمستقبل المشرق.

مئوية شرطة البحرين.. تستوجب منا أن نتوقف بكل الوفاء والإجلال لرجال ضحوا بأنفسهم من أجل أن نعيش ونحيا حياة كريمة وآمنة.. ويستلزم منا أن نستذكر على الدوام أعمالا جليلة لرجال نهضوا بالوطن وذادوا عن ترابه، وقاموا بحماية مقدراته ومكتسباته.. مشروعه ومسيرته.. ماضيه وحاضره ومستقبله.. في الداخل والخارج.. رجال يعملون على مدار الساعة، من أجل وطن آمن وتنمية مستمرة.

في مئوية شرطة البحرين.. نبعث التحية والمحبة، والتقدير والامتنان، لرجال وزارة الداخلية جميعا، في مقدمتهم معالي الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، على كل ما يقدمونه من أجلنا، وما يقومون به من أعمال، وما يتحملونه من مهام وواجبات ومسؤوليات جسيمة، وبجاهزية رفيعة، وقدرات متميزة، وخطط بارزة. 

في مئوية شرطة البحرين.. وفي كل يوم من أيام السنة، يستحق رجال الشرطة في كل موقع أن نقول لهم: أنتم فخرنا وعزنا.. فشكرا لكم دائما وأبدا. 

إقرأ أيضا لـ"محميد المحميد"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news