العدد : ١٥٢٧٥ - السبت ١٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٥ - السبت ١٨ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٣ جمادى الاول ١٤٤١هـ

الرياضة

في نهاية الجولة السابعة لدوري الظل خماسية نظيفة لسترة في التضامن وتعادل سلبي للبديع والمدينة

الخميس ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتب علي الباشا – تصوير روي:

انضم سترة إلى قائمة الأندية المتنافسة على الصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد أن قفز برصيده الليلة البارحة إلى 10 نقاط في المركز الرابع، وهو ذات الرصيد الذي تحمله أندية مدينة عيسى والبديع، حيث خرج الفريقان من المواجهة المباشرة بينهما بالتعادل السلبي فارتفع رصيد كل فريق إلى 10 نقاط؛ وهو ما جعل البحرين يتنفس الصعداء بالبقاء وحيدا في المركز الثاني.

وكان سترة قد فاز على التضامن بخماسية نظيفة، وانتهى الشوط الأول بأربعة أهداف من غير مقابل، وسجل أهداف سترة كل من سيد قاسم علوي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق (11 و 17 و 1+45، ومحمد أحمد حبيل دق 19 و صالح عبد المهدي أحمد 60، وبقي التضامن من دون رصيد من النقاط، وأقيم اللقاء على ملعب مدينة حمد.

وعلى ملعب الرفاع خرج فريقا البديع ومدينة عيسى بالتعادل السلبي من دون أهداف وحصد كل منهما نقطة ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط، وغاب قلالي عن الجولة.

وكانت الجولة بدأت الثلاثاء بفوز المالكية  على البحرين بهدفين مقابل هدف، وتعادل الاتفاق مع الاتحاد بهدفين لكل منهما.

ويتصدر قائمة الترتيب بعد اتهاء الجولة السابعة: المالكية برصيد 21 نقطة (12 /3)، البحرين 12 نقطة (9/7)، مدينة عيسى 10 نقاط (12/4) ،  سترة 10 نقاط (11/5)، البديع 10 نقاط (4 /2)، قلالي 9 نقاط (10/9)، ، الاتفاق 5 نقاط (7 / 11)، الاتحاد 4 نقاط (5 /13)، التضامن بدون نقاط (3/ 20).

وفي جدول الهدّافين يتصدر محترف مدينة عيسى (بريتو) صدارته برصيد (7) أهداف)، ويزاحمه بنفس الرصيد سيد قاسم حبيب من سترة (7) أهداف وناصر محمد من قلالي (5) أهداف، ثم أحمد يوسف من المالكية (4) أهداف)، ، ، وعيسى البري من المالكية (4) أهداف، وعزيز خالد من قلالي (3)، محمد النعار من البحرين (3).

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news