العدد : ١٥٢٨٠ - الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٨ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٠ - الخميس ٢٣ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٨ جمادى الاول ١٤٤١هـ

مطبخ الخليج

«مجموعة فخرو» تفتتح أول فرع لمطعم «أبل بيز» بمجمع السيف

الخميس ٠٥ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

افتتحت مجموعة محمد بن عادل فخرو -صاحبة امتياز أبل بيز في مملكة البحرين وسلطنة عمان، الفرع الأول لمطعم أبل بيز وذلك في مجمع السيف يوم 3 ديسمبر 2019.

وقال السيد محمد فخرو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة محمد بن عادل فخرو، بمناسبة افتتاحها الكبير: «تماشيًا مع استراتيجيتنا التجارية التي تم اختبارها في البحرين، وبقية المنطقة، نتوقع أن نولد الثقة والنزاهة». 

وأضاف: «تواصل أبل بيز وضع معايير لأفضل الممارسات في مجال المطاعم مع زخم المبيعات للمطعم ذاته المستدام من خلال زيادة فعالية جهود أبل بيز التسويقية بشكل كبير، وإدخال تحسينات ذات مغزى على العمليات التشغيلية لأداء مطاعمنا، واستمرار تقديم الأطباق الطازجة والمبتكرة ليستمتع ضيوفنا بها». واستوحي المطعم من ثقافة الطعام الأمريكي، حيث يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والحلويات، وسط أجواء استثنائية من المرح والتجمع العائلي. 

ويجتذب المطعم عددًا كبيرًا من الزوار بسبب تصميمه الفريد والمعاصر ويوفر تجربة فريدة للعملاء، وتضم قائمة الطعام أنواعا مختلفة من شرائح اللحم، الفاهيتا، والعديد من الأطباق المختلفة. وتحرص إدارة المطعم على إرضاء الزوار بجودة الخدمات المقدمة والأجواء العائلية التي توفرها.

ويقدم المطعم زاوية خاصة لعشاق الأضلاع، حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول الأضلاع من دون توقف، إلى جانب عروض الغداء والعشاء المتوافرة خلال أيام الأسبوع.

الجدير بالذكر أن مجموعة أبل بيز، وهي شركة أمريكية رائدة في مجال المطاعم، تقدم الأطباق الأمريكية الرئيسية في أكثر من 2000 موقع حول العالم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news