العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٣١٣ - الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠١ رجب ١٤٤١هـ

الكواليس

وفاء جناحي

waffajanahi@gmail.com

أجمل شهور السنة

شهر ديسمبر من أجمل شهور السنة، فيكفي أنه هو شهر بلادي وعيدها المجيد، الله يرفع علم وشأن بلادي عاليا مدى الدهر.. كل عام وحكومة وشعب مملكة البحرين في الأعالي.

‭{{{‬

كما تحتفل المملكة بأجمل المناسبات في هذا الشهر، أولها يوم المرأة البحرينية، لذلك سأحاول قدر الإمكان أن أجعل مقالي إيجابيا وأتطرق إلى الأشياء الجميلة فقط.

عظيمة هي سيدة البحرين الأولى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة في عطاءاتها ومساندتها للمرأة البحرينية التي أصبحت تعرف قدر نفسها أكثر وتثق بقوة سندها التي أصبحت قدوة لكل امرأة بحرينية في القوة والعطاء والثقة بالنفس والامكانيات، ما جعلها تصل إلى أعلى المراتب وطموحها لا سقف له بما أنها تحظى بكل المساندة. 

المجلس الأعلى للمرأة أصبح ملاذا لكل امرأة بحرينية مهما كنت بسيطة في التعليم والامكانيات المادية أو العلمية لحل مشاكلها وأزماتها ولتلبية أحلامها وتحقيق طموحها في الوصول الى أعلى المراتب، شكرا سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل الخليفة ولكل المسؤولين في المجلس.

‭{{{‬

نبارك لدولة الإمارات العربية المتحدة عيدها الوطني، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح، كما أبارك لكل شعب الإمارات على سمو أخلاق شيوخهم جميعا بدءا بالوالد الغالي المرحوم الشيخ زايد بن نهيان إلى سمو الشيخ محمد بن زايد الذي أثلج صدر طفلة بريئة حاولت السلام عليه اثناء استقباله سمو ولي العهد السعودي ولم يشاهدها، فزارها في منزلها وسلم عليها بطريقة أبوية تجعل كل من يرى الفيديو يشعر بالحب والفخر بمثل هذا القائد (الله يطول بعمره).

‭{{{‬

نبارك للمنتخب البحريني تأهله لنصف نهائي خليجي 24، ونبارك لكل شعب البحرين بتولي شيخ الشباب سمو الشيخ ناصر مسؤولية إحياء المنتخب البحريني لكرة القدم وجعله من أقوى الفرق الخليجية والعربية والعالمية. بهمة الرجل الحديدي وجهود الشباب اللاعبين البحرينيين سنصل بإذن الله إلى العالمية، وهذا جوابنا لكل من تساءل سواء بحب أو بسخرية وقال (من متى المنتخب البحريني يعرف يلعب؟)، نقول له من الآن عليكم أن تهابوا المنتخب البحريني لأن لهم قائدا حديديا، سواء أخذنا الكأس هذا العام أو لم نأخذه، فكلنا ثقة بمنتخبنا وشبابنا، وبكل حب وروح رياضية نقول لكل من فاز وسيحصل على كأس (خليجي 24) ألف مبروك ولكل من انهزم «هارد لك».

‭{{{‬

نبارك لجميع منتسبي وزارة الداخلية، على رأسهم معالي وزير الداخلية، بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس شرطة البحرين، ونفتخر بكل الرجال المخلصين الذين يضحون بحياتهم في سبيل الوطن وأمن المواطن. وعسى الله يديم نعمة الأمن والأمان على مملكة البحرين.

إقرأ أيضا لـ"وفاء جناحي"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news