العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٧ - الاثنين ٢٠ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٥ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العقاري

الراعي الماسي لمعرض «بايبكس» 2019 نسيج تكشف عن مشروعها الجديد «بساتين»

الأربعاء ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00


23 فيــلا راقـيــة نصـــف مــؤثثـــة.. بـــأسعــار ومــواصفـــات تنــافـسيــة 


استكمال 40% من أعمال البناء..  وبدء التسليم خلال عام


 

كشف مدير عام شركة نسيج العقارية أحمد الحمادي عن أحدث المشاريع العقارية المميزة التي تنفذها الشركة حاليا، وهو مشروع «بساتين» الذي يتخذ من قلب البسيتين بالمحرق موقعا متميزا له، ويستلهم اسمه «بساتين» من اسم المنطقة التي تحتضنه «البسيتين». ويأتي الكشف عن هذا المشروع في الوقت الذي تستعد فيه «نسيج» للمشاركة كراع ماسي في النسخة الثانية عشرة لمعرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس» الذي ينظم في الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء. 

«بساتين»

وأوضح الحمادي في لقاء صحفي بمناسبة إعلان المشروع، أن مشاركة نسيج في معرض «بايبكس» ستكون من خلال منصتين، الأولى هي المشروع الأحدث «بساتين». وهو المشروع العقاري الرابع لشركة نسيج، والثالث بالنسبة إلى مشاريع الفلل بعد مشروع فلل المدينة الشمالية، ومشروع اللوزي، وياسمينة سار. والآن يأتي هذا المشروع المميز ليواصل سلسلة تلك المشاريع الناجحة التي تنفذها «نسيج» وتقدم من خلالها نماذج للمشاريع العقارية الرائدة التي تلبي احتياجات الزبائن والمستثمرين باختلاف أذواقهم وإمكانياتهم. 

وأشار الحمادي إلى أن مشروع «بساتين» الذي يستهدف شريحة الزبائن الذين يبحثون عن فلل راقية وبأسعار معقولة، مكون من 23 فيلا فارهة في ضاحية البسيتين، تتباين أحجامها بين 3-4 غرف نوم، وتم حتى الآن استكمال 40% من أعمال التشييد والبناء. فيما تبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 4.1 ملايين دينار.

وتتراوح أحجام الفلل بين 180 و450 مترا مربعا. فيما تبدأ الأسعار من 149.5 ألف دينار وصولا إلى 260 ألف دينار. وهي أسعار تنافسية نظرا إلى طبيعة المشروع وموقعه مع توافر جميع الخدمات بالمنطقة.

ووفقا لمدير عام «نسيج» فإن الفلل تقدم إلى المشتري نصف مؤثثة، حيث تحتوي المطابخ على الأجهزة الرئيسية، وتضم كل غرفة من غرف الفلل حماما خاصا بها مجهزا بالأدوات الصحية الأوروبية، الأمر الذي يناسب العائلات بشكل خاص. كما تأتي الفلل مكيفة بشكل كامل، وبالبلاط الراقي، ومجهزة بأسقف الجبس. 

وتضم كذلك ساحات مخصصة للحدائق، ومواقف سيارات مظللة مع أبواب آلية ونظام اتصال داخلي. وتحتوي أيضا على غرف خاصة للخدم، وغرف للغسيل، ومساحات مخصصة للتخزين. وصممت الفلل بشكل يسمح بدخول أكبر كمية من الإضاءة. 

وأكد الحمادي أن جميع التوقعات تؤكد أن هذا المشروع سيحقق ذات النجاحات الكبيرة التي حققتها مشاريع «نسيج» الأخرى وخاصة مشروع ياسمينة سار، مشيرا إلى أن من مميزات «بساتين» أيضا وقوعه في قلب المحرق، وبالقرب من الخدمات والمرافق، ويقع على مسافة قريبة جدا من سيف المحرق، ومن مطار البحرين الدولي. كما أن الموقع قريب من مستشفى الملك حمد ومشروع ديار المحرق والمنامة. فيما تتميز المنطقة باكتمال البنية التحتية وتوافر المحلات والمطاعم والأسواق، الأمر الذي يجعل المشروع مقاما في منطقة متكاملة ووسط مشاريع ضخمة محيطة.

ومن المخطط أن يبدأ التسليم في أواخر عام 2020 أو بداية 2021. حيث تسير أعمال التطوير والبناء بشكل انسيابي وفقا للمخططات المرسومة. وخلال الأسابيع القليلة القادمة، سيتم تجهيز فيلا نموذجية مؤثثة ومجهزة بالكامل يمكن للجميع زيارتها والاطلاع على المظهر النهائي المميز لفلل المشروع، فيما يمكن البدء بعمليات البيع بمجرد الحصول على التراخيص اللازمة من مؤسسة التنظيم العقاري قريبا. 

كنال فيو

المنصة الثانية التي تشارك فيها نسيج في معرض «بايبكس» هي مشروعها الكبير الذي يتحدث هو عن نفسه «كنال فيو» والذي يقع فـي قلب جزيرة دلمونيا.. وهو الموقع الأجمل والأرقى في البحرين. ويعد هذا المشروع تحفة معمارية بمعنى الكلمة لما يجسده من معاني الحياة العصرية والفخامة. ويجمع بين الرفاهية واللمسات الفنية والتطور العمراني والحياة الصحية في مزيج ملهم يخلب الأنظار. وبالتالي تقدم «نسيج» من خلال «كنال فيو» درة عقارية تمثل إضافة نوعية وبصمة بارزة في القطاع العقاري بالمملكة. حول هذا المشروع يقول الحمادي: يقع «كنال فيو» على مساحة تتجاوز 13 ألف متر مربع في قلب جزيرة دلمونيا. وهو سلسلة مبان تضم 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تطلع جميعها على حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. وبالتالي يعكس المشروع معاني الحياة العصرية والرفاهية والاسترخاء والراحة في موقع مميز وبالقرب من المواقع والمناطق الحيوية والخدماتية بالمملكة. 

وتتراوح مساحة الشقق بين 74 مترا مربعا و480 مترا، ما يوفر خيارات متعددة تناسب جميع الزبائن. ورغم أنها مصممة بأعلى مواصفات الرفاهية، فإنها متوافرة بأسعار تنافسية، حيث يبلغ متوسط سعر المتر المربع 650 دينارا فقط. وهو سعر لا يختلف عن الكثير من المشاريع التي لا تتوفر فيها كل هذه الرفاهية والمرافق والمواصفات.

وبخط مواز لمشروع «بساتين»، تم حتى الآن الانتهاء من أكثر من 40% من مشروع «كنال فيو»، ويتوقع الانتهاء منه بالكامل في نهاية العام القادم 2020.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news