العدد : ١٥٤٨٠ - الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٨٠ - الاثنين ١٠ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٠ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العقاري

«ديار المحرق» راعيًا استراتيجيا لمعرض «بايبكس»

الأربعاء ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أكدت «ديار المحرق»، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، التزامها بدعم النسخة الثانية عشر من معرض البحرين الدولي للعقارات «بايبكس» وذلك عبر المشاركة كداعم استراتيجي في المعرض، والذي يقام تحت رعاية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء في الفترة الممتدة من 7 حتى 9 ديسمبر الحالي. 

وتتركز مشاركة «ديار المحرق» في المعرض حول عرض آخر مشاريعها العقارية في مجاليّ الاستثمارات السكنية والتجارية، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في الإسهام في التنوّع الاقتصادي في مملكة البحرين. وتعد «ديار المحرق» أحد أنجح المطوّرين العقاريين في المملكة، إذ أتمّت عددًا من المشاريع السكنية والتجارية الرائدة والمتكاملة، والتي تناسب الأغراض الشخصية والاستثمارية.

وتتميز مشاريع «ديار المحرّق» العقارية بأنها تقدم أسلوب حياة راقيا مع وسائل راحة متنوعة ومجموعة واسعة من الخيارات السكنية، لتجسّد بامتياز مستقبل المدن الحديثة والمتطورة، والتي تحتوي على مزيج فريد من المرافق السكنية والتجارية والضيافة والتجزئة والتعليمية والصحية والترفيهية، مثل الشواطئ والمساحات الخضراء والملاعب وغير ذلك الكثير، لتكمل نموذج المدينة الحديثة التي توفر فرص استثمار واعدة.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد العمادي، الرئيس التنفيذي «لديار المحرق»، قائلا: «من إحدى أهم أولوياتنا في «ديار المحرق»، العمل على تطوير وتقدّم القطاع العقاري. إن شراكتنا مع معرض «بايبكس» تأتي بالتوافق مع رؤيتنا في «ديار المحرق» لدعم مثل هذه المبادرات التي تسلّط الضوء على القطاع العقاري في المملكة وتعمل على إبراز الجهود المبذولة لتطوير هذا القطاع الفعال بهدف تطوير الاقتصاد المحلي وجذب الاستثمارات، وذلك تماشيًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030». 

من جانبه، قال محمد خليل السيد، رئيس مجلس إدارة «بايبكس»: «نحن سعداء للغاية بأن نرحب بـ«ديار المحرق» في نسخة هذا العام من معرض «بايبكس». إن مشاركة «ديار المحرق» في المعرض هذا العام تعكس التزام الشركة الدائم بدعم أهم المنصّات العقارية في مملكة البحرين. يعد القطاع العقاري من أهم القطاعات الاقتصادية في المملكة التي تشهد تطوّرات وتحديّات مطّردة. إن شراكة «بايبكس» و«ديار المحرق» تأتي ضمن مؤتمر يقام لمدة يومين، ليجمع ما بين أبرز المطورين والعاملين في القطاع العقاري، وذلك لمناقشة مجموعة واسعة من القضايا النظرية والعملية المتعلقة بالعقارات السكنية والتجارية».

يحتل معرض «بايبكس» مكانة مهمة ضمن تقويم فعاليات القطاع العقاري في مملكة البحرين، كونه أحد أبرز الفعاليات السنوية الخاصة بالقطاع العقاري، ونظرًا إلى كونها فعالية غير ربحية ومنظمة بشكل احترافي، فإن معرض «بايبكس» يعد بمثابة حدثًا رئيسيًّا في القطاع العقاري ويوفر منصة لمناقشة أهم المستجدات والاتجاهات التي يتجه إليها هذا القطاع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على البنية التحتية الرئيسية والعقارات في المملكة.

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news