العدد : ١٥٢٧٦ - الأحد ١٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٦ - الأحد ١٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٤ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المجتمع

«مـرسيـدس-بـنـز فـانـز سبـريـنـتر» الجديدة.. ذكية وتفاعلية ومبتكرة

الأربعاء ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

تعد مركبة سبرينتر الجديدة التي تنتجها مرسيدس-بنز فانز أحدث نسخة من فئة السيارات الأكثر مبيعًا على مستوى العالم والتي تقرر إطلاقها رسميًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأسهمت سبرينتر الجديدة في الارتقاء بمعايير فئة الفانات الكبيرة من خلال مجموعة مبتكرة ومتنوعة من التجهيزات التي تلبي احتياجات أسواق معينة على نحو أكثر كفاءة وفاعلية من ذي قبل. وبفضل التجهيزات التقنية وأنظمة الأمان الذكية التي تقدمها فانات سبرينتر الجديدة، فإنها تمنح كل عميل طرازًا مخصصًا بعناية فائقة لتلبية رغباته واحتياجاته. 

تحولت سبرينتر 2019 من مجرد سيارة عملية تجارية متعددة الأغراض إلى سيارة لا غنى عنها في أساطيل النقل التجاري والشركات. وتأتي هذه السيارة في طليعة السيارات التي تمثل مفهوم التصميم الجديد لفئة الفانز التي تنتجها مرسيدس-بنز حيث تغزو خطوطها الحيوية المشاعر وتعكس تقنياتها معنى التقدم.

وقال توماس غرايبل المدير العام لشركة مرسيدس-بنز فانز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «حققنا نجاحًا كبيرًا بفضل هذه السيارة، حيث استطعنا بيع أكثر من 3.4 ملايين سيارة من سبرينتر في أكثر من 130 سوقًا حول العالم. واليوم، نؤكد أن الجيل الثالث من سبرينتر في طريقه نحو تحقيق المزيد من النجاح في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. فمازالت السيارة تحفل بالتقنيات المبتكرة مع الحفاظ على معايير مرسيدس-بنز في الجودة والمتانة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news