العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

مزيج من الثقافة العمانية والفرنسية «نيش جاردن» يطلق عطر «ميمو Oriental leather»

الأربعاء ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتبت- زينب علي

أطلق «نيش جاردن للعطور»، البوتيك المتخصص بعطور النيش والتابع لمجموعة الحواج, عطر ميمو «Oriental leather» مساء الخميس الماضي (28 نوفمبر 2019) بحضور السفير الفرنسي، جيروم كوشارد.

وتقدم العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة «ميمو» مجموعة عطور متنوعة صنعت من أجود أنواع العناصر العطرية، لتميز مقتنيها المتميزين، ولتضيف لهم مزيدًا من التألق والتميز.

بدوره، قال مدير عام مجموعة الحواج عبدالوهاب الحواج إن «عطر Oriental leather هو واحد من عطور مجموعة ميمو، ويعتبر من عطورها المتميزة التي صنعت بكميات محدودة وسيتم عرضها أيضًا خلال فترة محدودة». وتابع: تعتبر شركة ميمو الفرنسية للعطور من الشركات المهمة التي تصنع أفخم أنواع العطور، ويعتبر هذا العطر المصنع مزيجًا من الثقافة العمانية والفرنسية».

وقال: «يسعدنا تواجد مؤسس عطور ميمو باريس، جون مولي, الذي حضر خصيصًا لهذا الحفل المهم».

عطر «Oriental leather» هو ماء عطري له رائحة ساحرة ومذهلة مصنعة من روائع عمان المدهشة، والباتشولي والجلد. تفتتح قمة التكوين في العطور مع الخزامى، الفلفل الأحمر والكزبرة. ويتبعها قلب التكوين مع مزيج مثير من القرفة، الشاي، ابرة الراعي واليانسون. أما قاعدة العطر فتختتمها لتستقر مع بذور القرنفل، فانيلا، جاوي، باتشولي والجلد.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news