العدد : ١٥٤٧٤ - الثلاثاء ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٤ - الثلاثاء ٠٤ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٤ ذو الحجة ١٤٤١هـ

المجتمع

العلامة التجارية الأولى في العالم «تومي» لحقائب السفر تفتتح أول متاجرها بـ«مودا مول»

الأربعاء ٠٤ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتبت- زينب إسماعيل

افتتحت تومي، العلامة التجارية العالمية لأكسسوارات السفر الفاخرة، أول متاجرها بمودا مول في البحرين، الثلاثاء (26 نوفمبر 2019).

تقدم العلامة التجارية الأمريكية منذ إطلاقها في العام 1975 مجموعات متنوعة من حقائب السفر والحقائب التي يمكن حملها على الظهر والحقائب الرياضية، وحقائب السيدات وأحدث إضافات العلامة التجارية.

وقالت المؤسس والمدير الإبداعي بنان يعقوبي «حصلت العلامة التجارية على 120 براءة اختراع تشمل كافة المواد أو العناصر المستخدمة في حقائبها، وبحسب دراسة مقارنة بينها وبين أفضل 5 علامات تجارية متخصصة في ذات المجال، فإن حقائب تومي تصدرت المركز الأول وكانت حقائبها الأقوى 3 مرات، إذ تتمتع بخصائص ومميزات تجعلها تتحمل استخدامات المطارات».

وبينت أن العلامة تسمح بصيانة الحقائب في أي من متاجرها المنتشرة حول العالم والموزعة في 77 دولة، حيث تمنحها ضمانا لمدة 5 سنوات. 

وتتمتع العلامة بمجموعة من الخصائص التي تميزها مثل نظام TUMI للتعقب وخامات التصنيع ذات الجودة مثل Tegris وBallistic Nylon.

وتستهدف المسافرين المميزين ورجال الأعمال المتخصصين الباحثين عن خصائص الجودة العالية، التصميم الراقي، الأداء الوظيفي والعملي، والتي تلائم جميع احتياجات الأشخاص المهنيين وشخصياتهم.

يعكس المتجر الجديد التصميم الداخلي وأجواء التسوّق المريحة وهوية تومي المثيرة للاهتمام والفريدة، ويوفّر للزبائن تجربة تسوّق فريدة وحسب طلبهم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news