العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

شركة البا تحتفل بيوم المرأة البحرينية

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 18:25

انضمت شركة ألمنيوم البحرين (البا) إلى مختلف الجهات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص للاحتفال بيوم المرأة البحرينية من خلال حفل غداء أقيم لموظفات الشركة في قاعة الواحة بشركة البا اليوم الثلاثاء. 

  حضر الحفل موظفات الشركة، إلى جانب عدد من الضيوف من خارج الشركة، وهم كل من العميد د. زهرة أحمد خليفة، مدير السلامة والصحة المهنية بوزارة الداخلية، رنا أحمد خليفة، مديرة مركز معلومات واستراتيجيات المرأة بالمجلس الأعلى للمرأة، وشيماء سلمان، مديرة العلاقات العامة بالمجلس الأعلى للمرأة، وعدد من الصحفيات من الجرائد المحلية. بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة البا علي البقالي، ثم قدمت العميد د.زهرة أحمد خليفة عرضاً توضيحياً يستعرض إنجازات المرأة البحرينية وأهمية تمكينها في المجتمع.

 وبهذه المناسبة، ذكر البقالي : " يرمز يوم المرأة البحرينية إلى الإنجازات المختلفة التي حققتها المرأة في مملكة البحرين، ومسيرة التطور والنجاح التي خطّتها يد المرأة البحرينية على مدى السنوات، وتفخر شركة ألبا باحتوائها على واحدة من أعلى نسب الموظفات العاملات في القطاع الصناعي في البحرين. ونحن ملتزمون تمام الالتزام بتمكين المرأة وتقديم فرص التعليم والتدريب المستمرين اللذين يحققان النمو والتطور لموظفاتنا".

هذا وحضر الحفل أيضاً أعضاء الإدارة التنفيذية والمدراء الإداريون ومديرو الدوائر بالشركة، حيث تم تقديم الهدايا التقديرية لموظفات وضيوف الشركة بهذه المناسبة.

aak_news