العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزير شئون الكهرباء والماء يستقبل السفير المغربي

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 16:06

استقبل المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء، السيد مصطفى بنخيي سفير المملكة المغربية الشقيقة المعتمد لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير مشيدا بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات التنموية.

وتم مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات تبادل الخبرات والتجارب ونقل المعرفة على صعيد الكهرباء والماء وبناء القدرات وتطوير التعاون بين مملكة البحرين والمملكة المغربية الشقيقة في هذا المجال.

كما تم خلال اللقاء مناقشة اهم المشاريع التي تقوم بها هيئة الكهرباء والماء بما يتماشى مع رؤية المملكة الاقتصادية واستراتيجيتها الوطنية 2030 وبما يحقق متطلبات النمو العمراني والسكاني.

من جانبه قدم السفير المغربي تهانيه للوزير بمناسبة نيله الثقة السامية بتعيينه وزيرا لشئون الكهرباء والماء في مملكة البحرين، وأكد استعداد بلاده دائما لتعزيز التعاون القائم في قطاعات الكهرباء والماء بما يخدم مصالح وتطلعات البلدين الشقيقين.

كما أعرب وزير شئون الكهرباء والماء عن أطيب تمنياته للسفير المغربي بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية بما يسهم في دعم وتعزيز الروابط المتميزة والتنسيق الثنائي في كافة المجالات.

aak_news