العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزير شؤون مجلس الوزراء يستقبل الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 13:31

استقبل السيد محمد بن إبراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء، بحضور الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، السيد ستيفانو بيتيناتو، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيUNDP لدى البحرين، حيث جرى بحث التعاون القائم بين مملكة البحرين والبرنامج، وسبل تطويره، بما يدعم جهود البحرين في مجال تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 وخلال اللقاء، أشاد وزير شؤون مجلس الوزراء بالدور الحيوي الذي يقوم به برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مساندة برامج التنمية في مختلف الدول ومن بينها مملكة البحرين، مؤكدا حرص المملكة على الارتقاء بآفاق التعاون المشترك مع البرنامج والاستفادة مما لديه من خبرات في تنفيذ مختلف البرامج الانمائية التي يتم العمل فيها في مختلف مناطق البحرين.

 ونوه إلى أن الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر تولي اهتماما كبيرا بتطوير التعاون مع الأمم المتحدة وبرامجها المتخصصة في كل ما من شأنه أن يحقق الأولويات التنموية التي تتبناها مملكة البحرين.

 من ناحيته، أعرب الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي عن خالص اعتزازه وتقديره لما يشهده التعاون بين مملكة البحرين والبرنامج من تطور مستمر، مشيدا بما تقدمه حكومة مملكة البحرين من تسهيلات أسهمت في نجاح البرنامج في القيام بدوره في دعم مبادرات وبرامج التنمية المستدامة التي تتبناها المملكة.

aak_news