العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

ألوان

مهرجان الأفلام الكورية يعود مجددا إلى البحرين

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

يسر سفارة جمهورية كوريا أن تعلن انطلاق مهرجان الأفلام الكورية بنسخته السادسة للسنة السادسة على التوالي بعنوان «أسابيع سينما كوريا» لعام 2019. وسيتم افتتاح المهرجان لهذا العام يوم الخميس الموافق 5 ديسمبر 2019 ليواصل المهرجان جدول أعماله المعتاد كل يوم أربعاء من شهر ديسمبر 2019 في تمام الساعة السابعة مساء في مجمع السيف.

وسيحتفل المهرجان السنوي للسينما مرة أخرى بمجموعة جديدة من الإبداع السينمائي الكوري، انطلاقا مع فيلم الإثارة الكوميدي «Extreme Job»، إذ تأخذ مهمة فريق مكافحة المخدرات منعطفا غريبا في الكشف على مهارات بالغة في الطهو ما يجعل العملية المهمة التي يستعد لها الفريق مزيجا من الفكاهة والأكشن. تجدر الإشارة إلى أن فيلم Extreme Job هو أول فيلم يحرز المركز الأعلى للمشاهدة في عام 2019 إذ سجل أكثر من 10 ملايين مشاهدة في فترة قياسية من تاريخ عرضه في كوريا عام 2019. 

وفي يوم الأربعاء الموافق 11 ديسمبر 2019. سيتم عرض فيلم الإثارة «Train to Busan»، والذي يحكي قصة الأب وابنته في قتالهما من أجل الحياة ضد جيش من الأحياء الموتى «الزومبي» في رحلة بالقطار إلى المدينة الساحلية: بوسان. وفيلم Train to Busan يعد من أحد أشهر الأفلام إثارة في تاريخ السينما الكورية الحديثة والذي سجل أيضا أعلى نسب مشاهدات في كوريا وفي العالم ككل منذ تاريخ عرضه. 

ويستعد الجمهور إلى الدراما الكوميدية اللطيفة والتي يقودها الممثل العالمي Lee Byung Hun بعنوان، «Keys to the Heart» والتي تحكي قصة أخوين، أحدهما مصاب بطيف من التوحد، يحاولان أن يجتمعان في قالب واحد لإيجاد الإيقاع المناسب للأخوة بينهما. 

ويختتم المهرجان بعرض الكوميديا التاريخية بعنوان «المحقق كاي: سر الجزيرة المفقودة» والتي تحكي قصة محقق في العام التاسع لحكم الملك جيونجو إذ ينطلق في قالب كوميدي ومغامر للبحث عن السر الذي من شأنه أن ينهي امتداد أسرة جوسون الحاكمة. 

مهرجان الأفلام الكورية في مجمع السيف مفتوح لجميع الفئات العمرية في تمام الساعة السابعة مساء كل يوم أربعاء من شهر ديسمبر ما عدا يوم الافتتاح الموافق 5 ديسمبر 2019.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news