العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

تأجيل عمومية اتحاد مُلاك الرفاع فيوز إلى السبت المقبل

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت شركة الرفاع فيوز العقارية، المطوّر العقاري للرفاع فيوز، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز إلى يوم السبت القادم 7 ديسمبر في الساعة السابعة مساءً وذلك بمدرسة الرفاع فيوز الدولية. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي كان مقررًا له عقد الجمعية العمومية للاتحاد يوم السبت الماضي وذلك بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني لعقد الاجتماع على الرغم من مشاركة 452 مشاركا بنسبة 43% من إجمالي عدد الوحدات في الرفاع فيوز البالغ مجموعها 1054 وحدة، حيث يتطلب بلوغ النصاب القانوني مشاركة 527 مشاركا.

وبهذه المناسبة، أعرب العضو المنتدب بشركة الرفاع فيوز ياسر عبدالرحمن الراعي عن شكره العميق لجميع الملاك الذين شاركوا سواء بالحضور الشخصي أو عبر وكلائهم أو بتقديم أوراق التصويت، متمنيًا مشاركة جميع المُلاك في الاجتماع القادم.

ومن جانبه، دعا الدكتور عبدالمجيد العوضي رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد المُلاك في الرفاع فيوز، جميع المُلاك في الرفاع فيوز إلى المشاركة في الاجتماع المقبل والذي سيكون انعقاده صحيحًا بعدد الحضور، مؤكدًا أهمية مشاركة الجميع في هذا الاجتماع المهم. وأشاد العوضي بالجهود التي بذلتها شركة الرفاع فيوز العقارية منذ تأسيس الاتحاد المؤقت في عام 2012، مضيفا أن هذا الاتحاد المؤقت أخذ على عاتقه الإشراف على إدارة الخدمات والمرافق في أحياء الرفاع فيوز بالتنسيق بين مطوّر المشروع من جهة والمُلاك من جهة أخرى، مثمنًا التعاون الوثيق الذي كان ولا يزال يجمع المكونات الرئيسة للرفاع فيوز من المطور العقاري والمُلاك واللجنة المؤقتة.

وسيشارك مُلاك الرفاع فيوز في هذا الاجتماع لمناقشة عدد من البنود المطروحة على جدول أعمال الجمعية العمومية ومن أبرزها انتخاب مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز، والموافقة على مسودة النظام الأساسي لاتحاد مُلاك الرفاع فيوز، ومسودة النظام الرئيسي للأجزاء المشتركة في الرفاع فيوز، ومسودة اتفاقية النقل الرئيسية، إلى جانب عدد من القرارات لضمان استمرارية إدارة وتشغيل الخدمات والمرافق في الرفاع فيوز لغاية الانتهاء من الإجراءات الإدارية لتسجيل الاتحاد لدى مؤسسة التنظيم العقاري، وضمان الانتقال السلس من عهدة المطوّر إلى اتحاد مُلاك الرفاع فيوز.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news