العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«البحرين للضيافة» يخرج 55 بحرينيا في دبلوم الضيافة السويسري والتجزئة الأسترالية

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

تحت رعاية السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، احتفل معهد البحرين للضيافة والتجزئة التابع لمجموعة داداباي القابضة بتخريج مجموعة من الطلاب في دبلوم الضيافة السويسري وشهادة التجزئة الأسترالية وذلك في السابع والعشرين من نوفمبر في قاعة السفراء الكبرى بفندق دبلومات راديسون.

حضر الحفل سفير تايلاندا في البحرين وقنصل السفارة الفلبينية في البحرين وعدد من كبار الشخصيات ومن مديري مرافق الضيافة والتجزئة في البحرين ومديري التنمية البشرية وأهالي المتخرجين. وكان هذا الاحتفال تتويجا لجهود متواصلة للمعهد خلال الأعوام الماضية بدعم وتعاون من تمكين ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومعهد إدارة الضيافة السويسري (اتش تي أم آي) ورابطة التجزئة الاسترالية. 

تم تكريم 55 من المتخرجين البحرينيين وتسليم شهاداتهم من قبل الدكتور عصام العلوي مدير ادارة التدريب وتطوير القوى العاملة في وزارة العمل نيابة عن وزير العمل وذلك بمعية السيد حاتم داداباي المدير المنتدب في مجموعة داداباي والقنصل العام الفخري السويسري السيد همبرت فينسنت والسيد إيان لارمور من معهد الضيافة السويسري والسيد جاري تيريل من رابطة التجزئة الاسترالية. 

وفي كلمته التي ألقاها للمتخرجين حث السيد إيان لارمور المدير المنتدب والمؤسس المشارك لمعهد الضيافة السويسري العريق (أتش تي أم آي) الخريجين على الاستمرار في التعلم والتدرب مدى الحياة وتسلق سلم النجاح متسلحين بالسمعة الطيبة والعلامة التجارية العالمية لمعهد البحرين للضيافة والتجزئة.

وفي كلمة ألقاها السيد علي صليبيخ المدير في معهد البحرين للضيافة والتجزئة وأحد خبراء الضيافة في مملكة البحرين قال: «المعهد محظوظ لأنه يحظى بدعم وتعاون من تمكين ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتدريب البحرينيين وتوظيفهم في مجال الضيافة والتجزئة وهذه فرصة كذلك نشكر فيها كل شركائنا في صناعة الضيافة والتجزئة لمساهتهم في تحقيق هذه النجاحات المشتركة لتحقيق رؤية الحكومة في هذا المجال».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news