العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

عضو مجلس بلدي الشمالية: نرفض تهميش المجلس في مزايدة مرفأ البديع

الثلاثاء ٠٣ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

استنكر العضو البلدي السيد محمد سعد الدوسري ممثل الدائرة الثالثة بالمحافظة الشمالية خبر مزايدة استثمار وتشغيل مرفأ البديع الذي رصده المجلس البلدي على موقع مجلس المناقصات والمزايدات الإلكتروني بعنوان «مزايدة استثمار وتشغيل مرفأ البديع» والمنشور بتاريخ 28 أكتوبر 2019م.

وذكر الدوسري أنه كعضو في المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل لأهالي الدائرة الثالثة لا يعلم عن هذه المزايدة ولم يتم عرض الموضوع على المجلس البلدي، الأمر الذي يعتبر تهميشا لدور المجلس البلدي وأعضائه، وكان الأجدر بالوزارة المعنية الرجوع للمجلس البلدي لأنه الممثل لطلبات المواطنين.

وأفاد الدوسري بأن المزايدة جاء فيها أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني تدعو الشركات الراغبة في استثمار وتشغيل المرفأ لفترة زمنية محددة في مقابل التزام المستثمر بسداد مبلغ بدل (حق انتفاع) يُدفع للوزارة طوال مدة العقد، وأن يتكفل خلالها وعلى نفقته بتوفير وإدارة جميع خدمات المرفأ مثل النظافة والصيانة وغيرها طوال مدة العقد، وأن فتح عطاءاتها سيكون بتاريخ 26 ديسمبر 2019م. 

وأبدى الدوسري امتعاضه من طرح المرفأ كمزايدة من دون الرجوع إليه، مطالبا وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بإيقاف هذه المزايدة حتى تزويد المجلس البلدي بكافة تفاصيل المزايدة والضمانات بشأن وضعية المنتفعين حاليا وآلية استخدام المرفأ.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news