العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٧٨ - الثلاثاء ٢١ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٢٦ جمادى الاول ١٤٤١هـ

المجتمع

«ماكسوس» D90 الحائزة على جائزة ANCAP تصل إلى «موترسيتي- البحرين»

الأحد ٠١ ديسمبر ٢٠١٩ - 02:00

نالت سيارة ماكسوس D90 إعجاب العملاء المهتمين بالسيارات المتوسطة والفاخرة وذلك لتوظيفها أحدث التقنيات ومزايا السلامة. وتعد سيارة D90 بمزاياها الذكية مثالاً واضحًا على تطور سوق السيارات الصينية التي تجمع بين الابتكارات التقنية والإنتاج الضخم. كما تتميز السيارة بحصولها على تصنيف خمس نجوم في مجال الأمان والسلامة من البرنامج الأسترالي لتقييم السيارات الجديدة «ANCAP». 

وتم مؤخرًا تكريم علامة ماكسوس، وهي إحدى العلامات التابعة لشركة سايك موتور SAIC Motors، في المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF)، وذلك عن مصنعها الواقع في منطقة نانجينغ في الصين والذي تم إدراجه ضمن قائمة «المنارات الصناعية»Lighthouse العالمية التابعة للمنتدى التي تضم 16 «منارة صناعية» Lighthouse من مختلف القطاعات الصناعية والأقاليم. تعمل هذه المنارات كنقاط مرجعية لتوجيه غيرها من مرافق التصنيع للتغلب على تحديات تطوير الأنظمة وتوظيف التقنيات الحديثة التي تتضمن الذكاء الصناعي، تحليل البيانات الضخمة والطباعة ثلاثية الأبعاد. تكرم هذه الجائزة الرواد العالميين الذين نجحوا في الاستخدام المبتكر للتقنيات الحديثة في القطاع الصناعي. 

من جانبه، تحدث رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي، وليد إبراهيم كانو، عن حاجة السوق لسيارات (SUV) فاخرة بأسعار معقولة، قائلاً: «تُمثل سيارةD90  الجديدة أول محاولات علامة ماكسوس لصنع سيارات فاخرة متعددة الاستخدامات. وقد صممت هذه السيارة المبتكرة وأضيف لها العديد من المزايا بناءً على آراء العملاء ورغباتهم في الحصول على تجربة قيادة تجمع بين الفخامة والأداء الرياضي. ونحن على ثقة بأن هذا الطراز الجديد سيحظى بإعجاب العملاء في المملكة كبقية موديلات ماكسوس».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news