العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

افتتاح معرض التوظيف الشامل بمركز البحرين للمعارض غدا

السبت ٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - 11:13

برعاية كريمة من الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء، يُفتتح يوم غد الأحد معرض التوظيف الشامل الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات - القاعة (2)، والذي يستمر حتى يوم بعد غد الاثنين.

ويأتي معرض التوظيف في إطار متابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتوظيف، والذي يتم من خلاله عرض فرص العمل المناسبة في منشآت القطاع الخاص للمواطنين، وتكثيف جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتسريع وتيرة إدماج الباحثين عن عمل في مختلف القطاعات، وبأجور مجزية. 

ويشهد هذا المعرض مشاركة واسعة من شركات ومؤسسات عاملة في القطاع الخاص، توفر شواغرها الوظيفية في قطاعات حيوية بسوق العمل، منها القطاع المالي والمصرفي وتجارة التجزئة والقطاعين الصحي والتعليمي، وغيرها من القطاعات الإنتاجية الواعدة وبأجور مناسبة.

ودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الباحثين عن عمل، من مختلف التخصصات والمؤهلات الدراسية إلى حضور المعرض، والاستفادة من فرص التوظيف والتدريب الذي تعرضها المنشآت المشاركة، إلى جانب بنك الشواغر لدى الوزارة، علماً بأن أبواب المعرض ستكون مفتوحة لاستقبال الزوار بدءاً من الساعة 8 صباحاً وحتى 1 ظهراً.

aak_news