العدد : ١٥٢٨٢ - السبت ٢٥ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٣٠ جمادى الاول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٢ - السبت ٢٥ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٣٠ جمادى الاول ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

إنجازٌ

من حقنا أن نفرح إذا ما تحقق إنجاز مميز على أرض البحرين وبأياد بحرينية، من حقنا أن نفخر بالأيادي والعقول التي حققت إنجازا يجعل البحرين صاحبة أكبر مصهر للألمنيوم في العالم ووضعت لها مكانا مميزا تحت الشمس وعلى مستوى العالم.

وقد تم الإنجاز مع توفير 370 مليون دولار من الميزانية المقررة للمشروع، وهذا إنجاز آخر يحافظ على ميزانيات البحرين وأموالها وخاصة أنها بحاجة إلى ضبط الصرف والإنفاق بأقصى ما تستطيع.

المشروع الكبير كما ذكر جلالة عاهل البلاد المفدى يخدم مسارات التنمية ويوفر فرصا وظيفية نوعية، وأبناء البحرين العاملون في الشركة يتولون بكل اقتدار إدارته وتشغيله.

وهو قصة نجاح متعددة الوجوه؛ فإضافة إلى الوفورات التي تمت من ميزانيته والتي تعادل 16% من هذه الميزانية فقد تم إنجازه قبل الموعد المحدد للمشروع؛ إذ اعتبر أسرع عملية إنشاء تحققت على مستوى هذه الصناعة من خلال تطبيق تقنية دي إكس بلس ألترا المملوكة من قبل شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في خط الصهر السادس، وستتمكن ألبا من زيادة إنتاجها من دون زيادة في استهلاك الطاقة، كما عزز المشروع من ثقافة السلامة القوية من خلال تسجيل أكثر من ستين مليون ساعة عمل من دون أي إصابات مضيعة للوقت. وهذا يعني أن أبناء البحرين قد بنوا صرحا صناعيا سيسجله التاريخ لهم.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news