العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

أمانة النواب تطلق دليل خدمات النواب والنسخة الأولى من المضبطة الإلكترونية

السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

كشف المستشار راشد محمد بو نجمة الأمين العام لمجلس النواب عن إطلاق الأمانة العامة دليل خدمات النواب، والذي يأتي تكريسا للدعم المقدم للسادة  النواب من قبل الأمانة العامة للمجلس امتثالاً لغايات المشروع الإصلاحي لجلالة العاهل المفدى، ودعماً لإحدى أهم ثماره المتمثلة في المجلس النيابي. 

وأكد الأمين العام أنه في ظل توجيهات السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب  تعمل الأمانة العامة بشكلٍ دؤوب على وضع منهجيات رصينة تُطبق بحرفية عالية.

‎وقال الأمين العام: «إن الدليلَ يحتوي على كل الخدمات التي تقدمها إدارات الأمانة العامة لمجلس النواب، بما في ذلك الدعم الفني واللوجستي والبحثي والإعلامي للجلسات والاجتماعات والمشاركات النيابية داخل و خارج مملكة البحرين».

‎وأردف المستشار راشد بونجمة «أن الأمانة العامة وظفت كل إمكانياتها وطاقاتها لمساندة ودعم عمل أعضاء المجلس النيابي بما ينعكس على تحقيق أداءٍ ذي كفاءة عالية، تطلعا لاستمرار النجاحات التي حققتها تجربة المجلس وإبرازا للدور الذي يقوم به المجلس على جميع الأصعدة».

‎كما ذكر بونجمة «أن الفصل التشريعي الحالي سيشهد تنفيذ عدد من المشاريع الجديدة التي ستخدم العمل البرلماني، وتُعزز دور الجهاز الإداري الداعم لعمل السادة النواب بما يمكنهم من القيام بمهامهم على أفضل مستوى بما يضاهي أعرق الأمانات العامة للبرلمانات في الديمقراطيات العريقة».

وأشارت الأمانة العامة لمجلس النواب إلى أنها كانت قد أطلقت يوم الثلاثاء الماضي النسخة الأولى من (المضبطة الإكترونية) والتي قللت وقت العمل بمعدل 50% عن المضابط السابقة تمهيدا لدخول عدد من المشاريع والمبادرات التطويرية حيز التنفيذ خلال الأيام المقبلة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news