العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

ألوان

عبدالله الرويشد في ختام مهرجان العيد الوطني المجيد في حلبة البحرين الدولية

الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» امس حفلها الغنائي الختامي الذي ستختتم به فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد والذي سيكون لسفير الأغنية الخليجية الفنان عبدالله الرويشد وسيقام يوم الاثنين 16 ديسمبر المقبل.

ويعتبر حفل الفنان القدير الرويشد الحفل الختامي لمهرجان العيد الوطني المجيد الذي ينطلق في عامه السابع على التوالي في حلبة البحرين الدولية، وخلال أيام المهرجان ستنطلق الحفلات الغنائية بحفل الفنانة بلقيس 13 ديسمبر وبعدها محمد السالم 14 ديسمبر، والفنان عيسى المرزوق 15 ديسمبر، والحفل الختامي لعبدالله الرويشد 16 ديسمبر. 

يذكر أن الفنان عبدالله الرويشد، الملقب بسفير الأغنية الخليجية، من مواليد دولة الكويت. بدأ عشقه للموسيقى في سن مبكرة عندما بدأ عزف العود. وفي أوائل الثمانينيات أصدر ألبومه الأول تحت شركة النظائر للإنتاج الموسيقي. ووقع الرويشد في عام 1995 عقداً مع الشركة السعودية لتسجيل وإنتاج الأغاني العربية روتانا. وحتى يومنا هذا، أصدر الفنان عبدالله الرويشد أكثر من 30 ألبوماً، وتلاقي حفلاته الغنائية حضوراً جماهيريا كبيراً، فلا تفوتوا حضور حفله بحلبة البحرين الدولية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news