العدد : ١٥٢٤٢ - الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٢ - الاثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج وسبايس جيت توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات مختلفة

الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تعتزم طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- وسبايس جيت -شركة الطيران المحلية المفضلة في الهند- التعاون بشكلٍ أعمق في أعقاب توقيع الناقلتين على مذكرة للتفاهم في حفل أقيم لهذه المناسبة في العاصمة الهندية، حضره كل من الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو، وأجاي سينغ رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لسبايس جيت وعدد من المسؤولين لدى الناقلتين. ويأتي التوقيع على مذكرة التفاهم هذه بين الناقلتين كبداية للتعاون بينهما، وكتوطيد للعلاقات التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الهند.

وعقّب كوتشكو بهذه المناسبة بقوله: «إنه لحدث تاريخي لكل من طيران الخليج وسبايس جيت حيث نعزز العلاقات التجارية بين الناقلتين، ونطرح المزيد من الخيارات لمسافرينا الأعزاء لاستكشاف مدن جديدة عبر شبكاتنا، حيث تنص مذكرة التفاهم هذه على توسيع رقعة التعاون فيما بين الناقلتين لتدشين اتفاقية للرمز المشترك لعمليات الطيران بين البحرين والهند. تربطنا علاقة عريقة بجمهورية الهند، ونشعر بالفخر للعمل من قرب مع أصدقائنا في سبايس جيت».

من جانبه، أضاف أجاي سينغ بقوله: «أنا سعيد للغاية بتوقيع مذكرة التفاهم هذه وبداية هذه الشراكة الجديدة بين سبايس جيت وطيران الخليج. ستفيد هذه الشراكة بشكل كبير الناقلتين وركابهما قريبًا، هذه مرحلة مهمة بالنسبة إلينا ونحن نتابع خطتنا التوسعية الدولية. نحن نعمل على تطوير مجموعة واسعة من الوجهات محليًا ودوليًا. لطالما كان الشرق الأوسط من بين أهم الأسواق لدينا حيث ستلعب هذه الاتفاقية دورًا مهمًّا للغاية في المرحلة التالية من نمو سبايس جيت بينما نواصل استكشاف الفرص التي لا حصر لها من حولنا».

تسيّر طيران الخليج حاليًا 82 رحلة أسبوعية إلى ثماني مدن هندية هي مومباي، ودلهي، وتشيناي، وثيروفانانثابورام، وكوتشين، وحيدر أباد، وكالكوت، وبانغلور. كما تسيّر سبايس جيت رحلاتها إلى اكثر من 50 وجهة داخل جمهورية الهند.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news