العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٨٦ - الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠ م، الموافق ٠٤ جمادى الآخر ١٤٤١هـ

بريد القراء

عيسى بن عبدالله... هذا الشبل من ذاك الأسد

الخميس ٢١ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

لا تنتهي حزمة الإنجازات الرياضية مع أبناء مملكة البحرين الذين دوما يرفعون اسم المملكة في شتى المحافل الدولية، وكما يعرف بأن شباب البحرين هم الشباب المتميزون بمبادراتهم وأفكارهم الإبداعية التي تخرج عن الإطار المتعارف به، فازداد سرب الإنجازات التي ذكرتها في المقالات السابقة بإنجاز ووسام من العيار الثقيل ويعد صاحب هذا الإنجاز الشاب المتسابق الصاعد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة الذي قلد من سيدي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة منذ أيّام باعتباره كأول بحريني يحمل بطاقة محترف في مجال رياضة السيارات لما حقق من إنجازات ومشاركات عديدة في مجال رياضة السيارات، ولما اثبته للعالم بأن البحرين تزخر بطاقات شبابية رائدة ومتميزة في هذا المجال، ويعد هذا التكريم من خلال استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد  لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله بحضور سعادة السيد ايمن توفيق المؤيد وزير الشباب والرياضة وإشادة ناصر بن حمد بالجهود التي قام بها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله ومثابرته في تحقيق الانجازات، ولا ننسى أن لدينا حلبة البحرين الدولية (موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط) الحاضنة لجميع الشباب المتمرسين لهذا المجال الذي لا حدود له من المتعة والتشويق.

الجدير بالذكر أن سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة هو ابن سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الممثل الشخصي لجلالة الملك حفظه الله ورعاه المحب لرياضة السيارات التي تنغمر بالتحدي والمنافسة، لذلك يترأس سموه فريق (بحرين ون) الذي حقق العديد من الإنجازات المحلية والعالمية، فسموه يمتلك الخبرات والمهارات العديدة لهذه الرياضة، فكما يقول المثل «هذا الشبل من ذاك الأسد» فمسوه الشيخ عيسى بن عبدالله لم يعشق ويحترف الرياضة عبثا فقد أخذها من والده الذي يحمل من الخبرات والباع الطويل في هذا المجال فبارك الله الشبل الذي رفع اسم المملكة وما تتمع به من شباب مهتمين بهذه الرياضة، ويعد هذا التكريم هو دافع لكثير من الشباب الهاوي والمحترف لدفع عجلة التقدم في تحقيق المراكز والمشاركات بالبطولات العالمية لما تقدمه القيادة الرشيدة من دعم ومساندة لرياضة السيارات وتسليطها الضوء على أهميتها ودعم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه  شخصيا هذه الرياضة هو أكبر دافع للشباب للمواصلة في هذا المجال الرائد بالمملكة، فألف مبروك لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على هذا الإنجاز المشرف، فنحن فخورون بك وبجهودك للنهوض بالرياضة السيارات.

يوسف بن أحمد

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news