العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

تضم 7 من خبراء السوق بقطاعات متنوعة انطلاقة قوية للجنة «الإنشاء والعقار» بجمعية تنمية المؤسسات الصغيرة

الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

عقدت لجنة «العقار والإنشاء» بجمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اجتماعها الأول أمس الأول لاستعراض أفكار اللجنة في خدمة قطاعات العقار والإنشاء والمقاولات والهندسة الإنشائية في مملكة البحرين، وقد استعرض الحضور العديد من القضايا الجوهرية التي تهم هذه القطاعات والمشاكل التي تعوق عملها في الفترة الأخيرة، مع استعراض بعض المقترحات والحلول.. وقررت اللجنة عقد «لقاء مفتوح» مع منتسبي القطاعات المعنية في مملكة البحرين لمناقشة هذه القضايا، وسوف تعلن اللجنة لاحقا موعد اللقاء ومكانه.

وتتشكل اللجنة من أحمد يوسف علي «رئيسا»، أحمد خلفان «نائب الرئيس»، زهراء ناصر العصفور «مديرة العلاقات العامة»، والأعضاء أحمد إبراهيم صلاح الدين، محمد العريض، نبيل محمد صديق، وحسين بو خماس.

من جهته أكد النائب أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أن الجمعية ماضية قدما وبكل طاقتها في تحقيق أهدافها لخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة في البحرين، مؤكدا أن الجمعية ستوالي تشكيل لجان قطاعية أخرى مهمة في خدمة أعضائها وفي خدمة الاقتصاد الوطني بشكل عام تحقيقا لأهداف الرؤية 2030. مشيرًا إلى أن دور الجمعية يتكامل مع جميع مكونات الساحة الاقتصادية البحرينية في خدمة الوطن واقتصاده.

من جانبه أشار أحمد يوسف علي رئيس اللجنة إلى أن منتسبي الجمعية من المنتمين للقطاع سيجدون كل الدعم والمساندة من اللجنة في الفترة القادمة من خلال تبني القضايا التي تهم القطاع وتساعد على توفير حلول لمشاكله، مشيرًا إلى أن أهداف اللجنة منبثقة من أهداف الجمعية وتتركز على «تنمية الاقتصاد الوطني ودعم الرؤية 2030».

وتضم الجمعية حاليا 9 لجان متنوعة هي: إدماج المرأة، العلاقات العامة والفعاليات، التدريب، التكنولوجيا، المطاعم والمقاهي، المؤسسات الطبية، العقار والإنشاء، الشؤون القانونية والمؤسسات المتناهية الصغر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news