العدد : ١٥٢٣٨ - الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٨ - الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«فيات كرايسلر» تكشف عن مركز توزيع إقليمي وأكاديمية تدريب لـ«موبار»

الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

عزّزت مجموعة فيات كرايسلر للسيارات شبكتها لدعم خدمة ما بعد البيع في أرجاء المنطقة بشكل ملموس مع الكشف عن مركز توزيع إقليمي وأكاديمية تدريب جديدين يمتدان على مساحة 18 ألف متر مربع في المنطقة الحرة في جبل علي في دبي (جافزا). وتدير هذه المنشأة المتطورة موبار، الشركة التي تختص بالعناية بالعملاء وقطع الغيار والخدمة لمركبات مجموعة فيات كرايسلر للسيارات حول العالم، ومن شأنها أن تغطّي نطاقًا جغرافيًا كبيرًا يشمل دول مجلس التعاون الخليجي والأردن والعراق واليمن.

وتوسع هذه المنشأة التابعة لموبار حضور المجموعة من أرض بمساحة 3 آلاف متر مربع إلى 18 ألف متر مربع، وهذا يجعلها ثاني أكبر مستودع في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط. فقد زادت مواقع حاوياتها بنسبة 30%، من 59.850 عام 2012 إلى 77.720 اليوم، ومواقع الرفوف بنسبة 50%، من 12.800 إلى 19.290، مما يخولها تخزين أكثر من 1.5 مليون وحدة من أكثر من 48.000 قطعة غيار مختلفة.

وللمحافظة على فعالية سير العمل في المنشأة، ازداد عدد موظفي موبار من 15 موظفًا عام 2012 إلى 55 اليوم يعملون في مركز الاتصالات وقسم العمليات ومستودع مكيف بالكامل على مدى نوبتين، من الثامنة صباحًا إلى الواحدة صباحًا كل يوم، للحرص على إرسال الطلبات من الوكالات بأسرع ما يمكن.

وعلّق ماهر عبدالله، رئيس موبار في مجموعة فيات كرايسلر للسيارات الشرق الأوسط، قائلاً: «بفضل مركزه الاستراتيجي، يمكن لمركز التوزيع الجديد لدينا في المنطقة الحرة في جبل علي التي تقع قرب مرفأ جبل علي، أن يبقى على استعداد تام لتوريد قطع الغيار لمركبات أبارث وألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشنال وجيب ورام في وقت قليل قد يصل إلى 24 ساعة. ويعزز هذا الأمر شبكة الدعم لدينا لـ19 وكيل لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات في الشرق الأوسط والشرق الأدنى، مما يحسن إلى حد بعيد تجربة الملكية لعملائنا».

وأضاف ماهر عبدالله، قائلاً: «تضمّ المنشأة أيضًا أكاديمية التدريب الإقليمية كاملة التجهيز التي من شأنها أن تسمح لمجموعة فيات كرايسلر للسيارات بمنح وكلائها أعلى المستويات في تثبيت التدريب والمهارات لكل الموظفين التقنيين».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news