العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

شركة يوسف بن أحمد كانو ترعى المهرجان السنوي «لرعاية الوالدين»

الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

برعاية شركة يوسف بن أحمد كانو، نظمت جمعية البحرين لرعاية الوالدين «المهرجان الشعبي السنوي» وذلك  في صالة حالة بو ماهر بالمحرق، بحضور عضو مجلس إدارة الشركة السيد نبيل خالد كانو وعدد كبير من المدعوين.

وأكد كانو أن هذا الحفل يأتي في إطار وفاء الشركة بمسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على جذب الانتباه إلى هذه الفئة من كبار السن، وذلك تقديراً لما قدموه على مدى سنوات من تربية الاجيال، وتخريج جيلٍ مثقف ومتعلم من خيرة شباب الوطن، وباعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع، كما يأتي تقديرا وعرفانا لما قدمه الآباء والأمهات من خدمات جليلة أسهمت في رقي وبناء المجتمع البحريني.

كما أكد حرص مجلس إدارة الشركة على أهمية الاستمرار في تبني الفعاليات التي تسهم في تسليط الضوء على التقدير المجتمعي لدور الآباء والأمهات، وأوضح أن الشركة تتطلع إلى مثل هذه المبادرات التي تسهم في إنهاض المجتمع ككل، وأضاف كانو أنه يجب رد الجميل اليهم نظير ما قدموه من عطاء وبذل وتضحية، ممتدحًا الرعاية والخدمة المتميزة التي تقدمها جمعية البحرين لرعاية الوالدين، حيث تتمتع بسمعة طيبة على مستوى المملكة.

وأعرب أحمد البنا، رئيس جمعية البحرين لرعاية الوالدين عن جل شكره وتقديره للرعاية الكريمة من شركة يوسف بن أحمد كانو للمهرجان، مؤكدا انها تعكس الاهتمام الكبير للشركة متمثلة في مجلس إداراتها بتاريخ وتراث هذا البلد عامة وكبار السن الذين هم اساس هذا التراث  على وجه الخصوص، كما تؤكد رعايتهم الكريمة للاحتفال القيم الراسخة لهذه العائلة العريقة في الاهتمام بكبار السن فكل الشكر والتقدير منا لهم على رعايتهم وعلى مساندتهم ودعمهم للجمعية ومنتسبيها.

وتوالت فقرات المهرجان، حيث قدمت منتسبات الجمعية فقرة عرض الأزياء الشعبية بمشاركة أطفال روضة سدرة العصافير، ثم فقرة التهويدة وختمة القرآن الكريم، وألقى عبد الله الماجد من منتسبي الجمعية قصائد شعرية، وتلاها فقرة العرضة من تقديم منتسبي الجمعية، واختتم المهرجان بفقرة الدزة.

وقام رئيس الجمعية بتكريم راعي الحفل الوجيه نبيل خالد كانو، وتكريم المنظمين والمشاركين بالمهرجان.

وعلى هامش المهرجان تم عرض الحرف اليدوية والتراثية بمشاركة فريق إكسبو، وعرض المأكولات الشعبية التي يتضمنها المطبخ البحريني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news