العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

اتفاقية بين «مينا أيروسبيس» و«سي إس دي إس» لبيع وشراء الطائرات في المنطقة

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

مينا أيروسبيس -شركة الطيران المملوكة للبحرين بالكامل- تضيف إلى سجلها المتنامي شراكة استراتيجية جديدة مع شركة تجارة الطائرات سي إس دي إس لبيع وشراء الطائرات القائمة في الولايات المتحدة.

أعلنت شركة مينا أيروسبيس المعنية بتقديم خدمات الطيران الشاملة والمملوكة بالكامل للبحرين عن تأسيس شراكة استراتيجية إقليمية جديدة مع شركة سي إس دي إس (CSDS) لبيع وشراء الطائرات، وهي شركة مبتكرة في تجارة الطائرات في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وتمثل هذه الشراكة الإقليمية الاستراتيجية فرصة فريدة للشركتين لعرض خبراتهم وتوسيع نطاق عملهم في المنطقة.

وبنشاطها في كل من الطيران التجاري والاقتصادي، تركز سي إس دي إس بشكل أساسي على شراء وبيع وتأجير الطائرات والمروحيات والمواد الأخرى لعملائها حول العالم. وبهذا التعاون ستتمكن مينا أيروسبيس من تقديم الحلول المالية لأعمال شركة سي إس دي إس لبيع وشراء الطائرات في المنطقة، وذلك باستخدام شبكة عملائها الكبيرة والقدرات المتاحة لتقديم الخدمات.

ودعم هذا الإعلان المهم إتمام صفقتين بين مينا أيروسبيس وشركة سي إس دي إس لبيع وشراء الطائرات، حيث إن الصفقة الأولى عبارة عن توفيق موقع لبيع طائرة إيرباص 321، والصفقة الثانية هي للتفكيك المُحتمل للطائرة إيرباص وفقًا لقرار المُشتري الجديد.

وقال الدكتور محمد جمعان، المدير العام ومؤسس شركة «مينا أيروسبيس»: «هذا مجال جديد ونحن متحمسون جدا للإعلان عن شراكتنا مع شركة سي إس دي إس للعمليات الإقليمية. وسنعمل معهم عن كثب لتحري وتعزيز فرص العمل المختلفة فيما يتعلق بشراء وبيع الطائرات. ويمكن لشركة سي إس دي إس الاستفادة من قدراتنا الكبيرة بما في ذلك تشغيل طائرات نقل البضائع والطائرات التجارية وأيضًا شهادة مشغلي الطائرات. بالإضافة إلى ذلك توفر مرافقنا المنصة المناسبة تمامًا لعمليات تفكيك الطائرات في البحرين والإقليم ككل».

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news