العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«الزياني للخدمات» تنظم يوما مفتوحا لعرض أحدث المنتجات

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تنظم شركة الزياني للخدمات التجارية اليوم الثلاثاء، فعالية اليوم المفتوح لعملاء الشركة والضيوف و المهتمين، حيث ستعرض الشركة أحدث منتجاتها وخدماتها بقاعة المرجان بفندق الموفنبيك – المحرق.

ويأتي اليوم المفتوح هذا العام تزامناً مع اتجاه العالم الآن إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية وترشيد الإنفاق وتقليل الكلفة.

ووجهت أفنان الزياني رئيس شركة الزياني للخدمات التجارية- دعوة مفتوحة الى عملاء الشركة والمهتمين للمشاركة في اليوم المفتوح 2019، حيث ستقدم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة من منتجات وخدمات مثل أجهزة ريكو RICOH للطباعة المتعددة الوظائف التي تتلائم مع جميع الاستخدامات بدءا من الاستخدام المنزلي وحتى استخدامات المطابع و الشركات الكبرى، وستقدم شركة واي سوفت Y SOFT البرامج الخاصة بإدارة أكثر كفاءةً لجميع المطبوعات.

وستقوم شركة أفنو Affno بتقديم حلولها الإلكترونية في مجال أنظمة إدارة المناقصات والمشتريات وأتمتة العمليات وستقدم شركة بينكيوBENQ حلولا للشاشات الذكية وأجهزة العرض المرئي.

وستعرض شركة ويسكون Westcon أحدث أنظمة حماية الشبكات.

كما ستقدم شركة ليزرفش LASERFICHE أيضا مجموعة كبيرة من برامج إدارة المحتوى وحلول الأرشفة. وسيقدم قسم التجارة والمناقصات بالشركة حلولا لترشيد استهلاك الطاقة باستخدام إضاءة الـLED من شركة SYSKA الهندية. كما ستقدم شركة ايفرجرين /زين/EVERGREEN/ ZEN حلول الطاقة الشمسية والمباني الذكية للمنازل والمشاريع والشركات، وآلية ترشيد استهلاك الطاقة باستخدام أدوات التحكم في التكييف والإضاءة.

كما ستعرض شركة سيسكا SYSKA الهندية حلولا لترشيد استهلاك الطاقة باستخدام إضاءة الـ LED. كما ستعرض منتجات شجرة الحياة وتشمل نباتات الزينة والزهور الحريرية والجدران والأسقف الخضراء الطبيعية والاصطناعية العالية الجودة. كما ستعرض خدمات مركز ريكو للطباعة للشركات من طباعة وتلزيم وطباعة على الأكواب والقمصان والشارات وجميعها مشمولة بخدمات التسلم والتسليم. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news