العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

لتعزيز مشاركة السوق البحريني في الفعاليات والأنشطة وفد «دبي للسياحة» يزور مملكة البحرين

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

ضمن الزيارات التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري دبي للسياحة للأسواق في الدول المجاورة، توجه وفد إلى زيارة مملكة البحرين يوم الأربعاء 13 نوفمبر، بهدف تعزيز مشاركة سوق البحرين خلال الفعاليات والمهرجانات القادمة في دبي.

وفي إطار الجهود المبذولة لتعزيز مكانة دبي باعتبارها وجهة عالمية للثقافة والابتكار والترفيه، عقد الوفد اجتماعات مع أبرز وسائل الإعلام الرئيسية بهدف زيادة أعداد الزائرين القادمين إلى دبي من البحرين والترويج لدبي باعتبارها وجهة مفضلة للزائرين القادمين من الدول المجاورة في مجلس التعاون الخليجي.

ونظرًا إلى أن دبي تصنف ضمن قائمة الوجهات الأكثر شعبية للراغبين بقضاء العطلات ضمن دول مجلس التعاون الخليجي، فقد استعرض الوفد أمام ممثلي وسائل الإعلام عروض المنتجات السياحية الجديدة التي تزخر بها دبي والتي يمكن أن تثري تجربة الزائرين البحرينيين، مثل القرية العالمية، والحدائق الترفيهية المتنوعة، وإكسبو 2020 دبي، ومهرجان دبي للتسوق.

ومن جديد تعود القرية العالمية، التي تمثل وجهة التسوق المفضلة للعائلة في دبي، في نسخة جديدة حافلة بالمتعة والترفيه من مختلف أرجاء العالم. ويمتد الموسم الرابع والعشرين من الحدث المميز من 29 أكتوبر 2019 إلى 4 أبريل 2020. سيكون لدى الزائرين القادمين من البحرين أكثر من 150 يومًا لاستكشاف أفضل العروض والخيارات والمنتجات من مختلف قارات العالم. كما تشمل أشهى المأكولات العالمية والعروض المباشرة وألعاب الركوب، والصفقات الفريدة.

وبهذه المناسبة، أعرب الوفد عن سعادته بزيارة مملكة البحرين وفخره بتوطيد العلاقات الثقافية بين البلدين، وخاصة مع اقتراب موعد انطلاق معرض إكسبو 2020. الذي يسهم في تعزيز مكانة الإمارة وتأكيد كونها نقطة التقاء بين الحضارات والثقافات العالمية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news