العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«جي أم سي» تطرح أفضل السيارات في معرض دبي الدولي للسيارات 2019

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تواصل جي أم سي تقديم مجموعة من أفضل السيارات خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات، واستنادًا إلى نموذج «ديزرت فوكس» الشهير الذي تم الكشف عنه في نسخة عام 2017 من المعرض، لم تخيِّب العلامة الفاخرة عملاءها هذا العام، إذ عرضت نموذجين فريدين وجديدين ضمن جناحها، جرى تصميمهما خصيصًا مع مراعاة العملاء في الشرق الأوسط.

يقدم نموذج سييرا AT4 المزود بمقطورة إضافية سيارة التخييم المثالية، إذ جرى تصميم كل عنصر بدقة متناهية لضمان أن يتمتع كل الركاب بنفس وسائل الراحة الموجودة في منازلهم – حتى أثناء القيام بمغامرة شيّقة في الخارج. وتتضمن الشاحنة مجموعة من إكسسوارات جي أم سي تشمل نظام MultiPro™ Tailgate الصوتي من كيكر، وقاعدة تثبيت كشافات Sport Bar، وكاميرا ثانوية للسيارات المجهزة بكاميرا للمقطورة، وخيمة مصممة خصيصًا لتناسب صندوق الشاحنة تمامًا. كما أن الشاحنة مجهزة بثلاجة ومغسلة وموقد والعديد من العناصر الأخرى التي تعطي معنى جديدًا كليًا لتجربة الطهي في الخارج.

وفي خطوة تهدف إلى تأكيد الرابط القوي الذي يجمع العلامة بالمنطقة، وشغفها الذي يمتد إلى أكثر من تسعة عقود، تم تغليف الشاحنة بخارطة لمنطقة الشرق الأوسط في دلالة على مكان التصدير الوحيد للشركة خارج أمريكا الشمالية التي تعد الموطن الأساسي لعلامة جي أم سي. 

وفي معرض تعليقها على هذه المفاهيم، قالت كيلي ماكدونالد، الرئيس التنفيذي للتسويق في جنرال موتورز إفريقيا والشرق الأوسط: «انطلاقًا من التقليد الذي نتبعه في تقديم أفضل المفاهيم ضمن معرض دبي الدولي للسيارات، أردنا أن نقدم بيانًا آخر جريئًا مع شاحنة سييرا التي تتميز بالفعل عن غيرها. ورغبنا في تقديم شيء مميز، وهذا تمامًا ما فعلناه، إذ قمنا بتسليط الضوء على عدد إكسسوارات جي أم سي التي يمكن لعملائنا إضافتها على شاحناتهم من سييرا، وعلى مستويات التخصيص المتميزة التي يمكن لهم استخدامها في سياراتهم». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news