العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«كاديلاك» تطرح أول طراز صالون رياضي

الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت كاديلاك طرحها العالمي لأول سيارة صالون رياضية من طراز CT4. إذ كشفت عنها من خلال حملة إعلانية على وسائل التواصل الاجتماعية، حيث جلس المشاهدون بشكل افتراضي في مقعد السائق لمحاكاة تجربة قيادة هذه السيارة. ومن المتوقع أن تجذب سيارة CT4 2020 الجديدة كليًا جيلاً جديدًا من عملاء السيارات الرياضية الفاخرة.

وتتمتع سيارة CT4 بالكثير من الأمور التي توقد الحواس وتشعل المشاعر، بدءًا من نسب قيادة الدفع الخلفي وتصميمها الرياضي المذهل. وتأتي هذه السيارة بمجموعة ألوان جريئة داكنة تتضمن 11 خيارًا للألوان الخارجية، بالإضافة إلى ثمانية خيارات مميزة للألوان والمواد الداخلية، وهكذا لن يواجه العملاء أي مشكلة عند اختيار ما يعكس شخصيتهم ويناسب أذواقهم.

تعتمد سيارة CT4 على نظام الدفع ذي الشحن التوربيني بالكامل، وهي تستند إلى بنية كاديلاك الهندسية الخاصة بالدفع الخلفي والحائزة على الجوائز (ويتوافر نظام الدفع الرباعي في جميع الموديلات) لتقديم تجربة قيادة غير مسبوقة مقارنة بمنافساتها من سيارات الدفع الأمامي. كما تحتوي هذه السيارة على أحدث تقنيات كاديلاك، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة المتطور سوبر كروز المتوافر (يتوافر في عام 2020)، الذي يعد أول ميزة مساعدة حقيقية في العالم تلغي الحاجة لاستخدام اليدين على أكثر من 200.000 ميل من الطرق السريعة المتوافقة في الولايات المتحدة وكندا.

ويستفيد المظهر الجانبي الانسيابي لسيارة CT4 من الميزة الطبيعية للنسب التي يوفرها طول المسافة من لوحة العدادات إلى المحور الأمامي في بنية السيارة ذات الدفع الخلفي، ويساهم المظهر الأمامي العريض في التعبير عن قوة حضور السيارة وثقتها وأدائها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news