العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مشاركة قوية لطيران الإمارات في معرض دبي الدولي للطيران

الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت طيران الإمارات، عشية انطلاق فعاليات معرض دبي للطيران 2019 مشاركتها في المعرض بتشكيلة كاملة من طائراتها التجارية والتدريبية، بما في ذلك اثنتان من أحدث طائراتها الإيرباص A380 والبوينج 777 وعلى إحداهما شعار معرض إكسبو 2020 دبي باللون الأزرق (التنقل) والأخرى باللون البرتقالي (الفرص).

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: «يعد معرض دبي للطيران من أكثر المنصات أهمية لعرض طائراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا المبتكرة وتسليط الضوء عليها. وبينما نواصل العد التنازلي لانطلاق إكسبو 2020, الحدث الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد رأينا أن من المناسب أن نعرض طائراتنا التي تساعد في ترويج أكبر عرض عالمي أمام المشاركين والزوار في معرض دبي للطيران، وأمام العالم، الذي يرقب عن كثب الاستعدادات الجارية لهذا الحدث».

وتتميز أحدث طائرات الإمارات البوينج 777-300ER، التي تحمل شعار إكسبو باللون البرتقالي (الفرص) على هيكلها الخارجي، بتصاميم داخلية مبتكرة لقمرات الركاب، بما في ذلك أجنحة الدرجة الأولى Game Changer، التي تم إطلاقها في عام 2017 وحازت شهرة واسعة. 

وتعرض طيران الإمارات أيضًا طائرتي Cirrus SR 22 وEmbraer Phenom 100 المستخدمتين في الطلعات التدريبية لطلبة أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين. 

ومن المقرر أن تستهل طيران الإمارات العرض الجوي بعد ظهر أول أيام معرض دبي للطيران 2019 بالتحليق ضمن تشكيلة تضم طائرة إيرباص A380 بشعار إكسبو 2020 الأخضر (الاستدامة) وطائرات فريق الفرسان التابع للقوات الجوية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news