العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

الرياضة

النويدرات يتأهل للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد

الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتب:  أحمد الذهبة -  تصوير:  جوزيف

تأهل فريق النويدرات رسميًا للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد لكرة السلة «التنشيطية» وذلك بعد فوزه المثير على جاره سترة بنتيجة 96-85 في اللقاء الذي جمعهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة بأم الحصم في ختام مباريات الفريقين في الدور التمهيدي.

ورفع النويدرات رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى مؤقتًا من أربعة انتصارات وخسارة واحدة، فيما رفع سترة رصيده إلى 7 نقاط من انتصارين وثلاث هزائم.

وينتظر النويدرات نتيجة منافسه والمتأهل معه إلى الدور نصف النهائي وهو فريق المحرق الذي تنتظره مواجهة صعبة أمام الأهلي يوم السبت القادم.

وجاءت نتائج الفترات: «20-23»، «26-21»، «27-22»، «23-19»، وبرز من النويدرات حسن مدن بتسجيله 36 نقطة وحسن عباس 17 نقطة وأحمد حسن 14 نقطة وجواد عبدالله 13 نقطة ومحمد بطي 11 نقطة، بينما كان أفضل المسجلين من سترة محترفه الصربي ميلوس 25 نقطة ومحمد حكيم 12 نقطة ومحمد الحمراوي 10 نقاط ومحمد عبدالأمير 9 نقاط وعبدالله علي 8 نقاط.

وتقام اليوم مباراة واحدة على صالة اتحاد السلة بأم الحصم تجمع بين فريقي المنامة والرفاع في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويدخل الفريقان هذه المواجهة برصيد 8 نقاط من أربعة انتصارات متتالية دون أي خسارة، وبالتالي يتنافسان على صدارة المجموعة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news