العدد : ١٥٢٣٨ - الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٨ - الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«رولز – رويس» تكمّل عائلة «بلاك بادج» مع «كالينان»

الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

يعكس بلاك بادج رغبات شريحة محددة من عملاء رولز - رويس من نساء ورجال يقبلون المجازفة، ويحطّمون القواعد ويبنون نجاحهم بحسب قواعدهم الخاصة. وبالفعل، قبل إطلاق بلاك بادج عام 2016. نتج عن فكرة تقديم منتج من شأنه أن يلبّي متطلّبات تلك المجموعة من الأشخاص المندفعين - ويكون ديناميكيًا جدًا ويتمتّع بمظهر جماليّ متمرّد – نتج عنه نقاشًا داخليًا كبيرًا. ومع ذلك، ما إن بدأ مصممو علامة رولز رويس، ومهندسوها وحرفيوها بمتابعة الوجه الآخر للعلامة، أصبح واضحًا أنّ هذه السيارات لا يمكن أن توجد ببساطة تحت راية هذه العلامة الموقّرة والتاريخية فحسب بل ستؤدّي إلى تحقيق مساحة جديدة خاصّة ضمن سوق السيارات الفارهة. وبهذه الروحية، حان الوقت لتعبر رولز - رويس عن طابعها الأكثر غموضًا وجرأة على الإطلاق عبر كالينان بلاك بادج.

في معرض جنيف للسيارات في مارس 2016. قدمت رولز - رويس موتور كارز بلاك بادج، وهي عائلة دائمة من سيارات بيسبوك المصممة حسب الطلب والتي تعبّر عن أذواق جيل ناشئ من عملاء المنتجات الفارهة. هذه المنتجات المتّسمة بالغموض والديناميكية تستجيب للأشخاص الذين يرفضون أن تعرّف عنهم الرموز التقليدية للفخامة وقد تبدّلت كثيرًا من أجل أن تجتذب عملاء جدد إلى العلامة، مع الحفاظ على براعة رولز - رويس في جماليتها الجريئة ومتطلّبات أسلوب الحياة التي لا تقبل أيّ مساومة.

هذا الوجه الآخر لروز-رويس الناجح جدًا يُشار إليه بالرمز الرياضي الذي يمثّل اللانهاية المحتملة، والموضوع بشكل ناعم داخل السيارة. تمّ تطبيق هذه العلامة أيضًا على الطائرة المائية Blue Bird K3 الخاصة بالسير مالكوم كامبل التي حطّمت الأرقام القياسية والتي كانت مجهّزة بمحرّك رولز-رويس، في إشارة إلى أنّها تنتمي إلى فئة تأمين مخصصة للقوارب ذات قوّة محرّك غير محدودة وبالتالي هي قوّة لا نهاية لها. وقد اختارت رولز - رويس موتور كارز هذه الدمغة لبلاك بادج لتعكس سعيها الدؤوب للقوّة.

 طرحت رولز-رويس بلاك بادج للمرّة الأولى مع طرازي رايث وجوست عام 2016 تلتها داون عام 2017. واليوم، اكتملت العائلة مع طرح كالينان بلاك بادج وهو الطراز الأكثر ظلمة والتعبير الأكثر ملاءمة للمدن من بلاك بادج حتى اليوم.

 صُمّم كالينان بهدف الاستجابة لطلب العملاء الأصغر سنًا، والأكثر حبًّا للمغامرة. وبشارته الفضية، تم طرح طراز كالينان عام 2018 حيث لاقى استحسانًا عالميًا عارمًا وسرعان ما احتلّ الطليعة بين سيارات النشاط الرياضي الفارهة في العالم. يجمع كالينان ما بين الفخامة بأنقى صورها والوظائف العملية وإمكانات القيادة على الطرقات الوعرة، ولا شكّ في أنّه وفى بوعد رولز-رويس بتقديم تجربة مناسبة لمختلف التضاريس.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news