العدد : ١٥٢٣٨ - الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٨ - الخميس ١٢ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«شفروليه» تطلق 3 سيارات جديدة خلال معرض دبي

الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

كشفت شفروليه النقاب عن3 طرازات جديدة لعشاق السيارات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2019. وعلى الرغم من أن سيارة أونيكس هي سيارة جديدة بالنسبة للمنطقة، إلا أن كابتيفا هي من السيارات العائلية المفضلة التي نقدّمها للمنطقة في طراز عام 2020. وتوفر هاتان السيارتان لمسة حيوية جديدة لتشكيلة سيارات شفروليه في الشرق الأوسط. بينما تتصدر سيارة كورفيت ستينغراي 2020 المرتقبة، منصة العرض مع ظهورها الإقليمي الأول، بما تتمتع به من مستويات جديدة من الأداء والتكنولوجيا ومهارة الصنع والرفاهية، لتكون درّة تاج تشكيلة شفروليه لعام 2020.

تم تزويد سيارة ستينغراي 2020 بمحرك شفروليه الجديد من الجيل القادم V8 LT2 ذو الكتلة الصغيرة سعة 6.2 لترات، وهو المحرك الوحيد بنظام التنفس الطبيعي ضمن فئة محركات V8. ويولد هذا المحرك أكبر قوة حصانية وعزم دوران لأي سيارة عامة من طراز كورفيت مع 495 حصان و637 نيوتن للمتر من عزم الدوران، عندما يكون مقترنًا بعادم تعزيز الأداء.

وتتوافر كابتيفا 2020 التي تتمتع بتصميم عصري لافت يتسم بالقوة، بخمسة وسبعة مقاعد، لتعكس فلسفة شفروليه في سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات في الرحابة والأناقة والذكاء.

أما شفروليه أونيكس 2020 الجديدة كليًا فتجمع بين التصميم الجذاب والرحابة الداخلية المريحة، وقدرات الاتصال المبتكرة وتقنيات السلامة النشطة، لتوفر للعملاء سيارة مدمجة جديدة تمامًا تفوق أقرانها. كما تتميز هذه السيارة بأفضل المزايا في فئتها على صعيد تقنيات السلامة وكفاءة استهلاك الوقود، بما في ذلك ستة وسائد هواء قياسية في مختلف طرازاتها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news