العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

معرض الجواهر العربية 2019 معرض المجوهرات والساعات الأول بالشرق الأوسط يعود للعام الـ28

الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

من المقرر أن يعود معرض الجواهر العربية 2019, وهو المعرض الأول في الشرق الأوسط للمجوهرات والساعة، إلى مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر2019. يقام المعرض السنوي في نسخته الثامنة والعشرين المرموقة تحت رعاية صاحب السمو الملكي رئيس وزراء مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

سيشهد معرض هذا العام في هذه النسخة المليئة بالإبداع الكثير من المعروضات المتنوعة من مجوهرات وساعات وأحجار كريمة واكسسوارات فاخرة على مساحة شاسعة تبلغ 21.000 متر مربع وستكون هذه المنتجات متاحة للبيع لعامة الناس والتجار، وقد أعلن منظمو المعرض إنفورما ماركتس وسيكون دخوله مجانا، أنهم يتوقعون حضور أكثر من 55.000 زائر خلال الحدث الذي يستمر خمسة أيام.

ويقدم معرض الجواهر العربية من خلال شراكته لأول مرة مع كريم تخفيضات خاصة للزائرين من وإلى مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، مما يجعل زيارتهم أكثر متعة وخالية من المتاعب.

وسيرحب بالزوار أكثر من 561 عارضا محليا وإقليميا ودوليا سيطلقون خطوط منتجات جديدة، ويعرضون آخر مجموعاتهم من القطع محدودة الطبعة في معرض الجواهر العربية 2019.

كما ستشهد نسخة هذا العام إطلاق أول تطبيق محمول على الإطلاق. سيكون بإمكان المشاركين في معرض الجواهر العربية البحث عن ماركات ومنتجات المجوهرات التي يهتمون بها، إلى جانب ميزة جذابة للخريطة ثلاثية الأبعاد تساعد على التصفح بسهولة تامة.

وعلق فوزي الشهابي، مدير المبيعات والتسويق في شركة إنفورما ماركتس، على نجاح النسخة السابقة من معرض الجواهر العربية، قائلا «إن الزيادة الصحية في أعداد الحضور مقترنة بمشاركة مستمرة من العارضين والمبيعات القوية تعكس استمرار قوة معرض الجواهر العربية في الشرق الأوسط ومكانته كحدث رائد على جدول الصناعة العالمي».

وتعود أشهر بيوت الساعات والمجوهرات بمعرض الجواهر العربية 2019, بما في ذلك الماركات الرائدة مثل مجوهرات الزين وهاينز ماير ولآلئ المحمود وغيرها الكثير. وتستخدم هذه الشركات الدولية البارزة هذا الحدث كمنصة لعرض مجموعات حصرية وقطع طبعة محدودة على سوق جامعي الشرق الأوسط.

وتكملة لهذه العلامات التجارية المميزة نجد مجموعات وطنية من الدول الرائدة المصدرة للمجوهرات. سيتم عرض جناح مغربي جديد لعام 2019 إلى جانب وفود المعرض الكبيرة والعائدة لخيرة تجار التجزئة والمصممين والمصنعين من الصين وهونج كونج والهند واليابان وروسيا وسنغافورة وتايوان وتايلاند. وتعكس هذه المجموعات مجتمعة أفضل القدرات في مجال التصنيع، والخبرة في التصميم، والموارد الجمالية والأحجار الكريمة التي تتميز بها دولهم. 

وتضم الماركات العالمية والمجموعات الوطنية مجموعة من المصممين وتجار التجزئة والمصنعين من أكثر من 30 دولة حول العالم.

كما يمكن للزوار أن يستمتعوا بالحضور المجاني للدورات التعليمية اليومية عن المجوهرات التي تقدمها الهيئة العالمية الأولى لعلم الجواهر، وهي معهد علوم الجواهر الأمريكي.

وسيكون التعلم أيضا جزءا من التجربة في معرض الجواهر العربية. وسيتمكن الحاضرون من المشاركة في اكتشاف الذهب من خلال متحف في الموقع على منصة محلات مجوهرات آريهانت. بالإضافة إلى ذلك، سيضم المتحف أكشاك الصراف الآلي للذهب، حيث يمكن عرض أسعار المعدن النفيس في الوقت الحقيقي، بالإضافة إلى قضبان كبيرة من الذهب والفضة بقيمة مليون دولار أمريكي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news