العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٤٠ - السبت ١٤ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

«موبار» تعلن طرح شاحنتين تجريبيتين فــي مــعـــــرض لـلــســيــارات الـمـعـــدلـــة

الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تشارك موبار في أكبر معرض للسيارات المعدّلة، حيث تكشف عن شاحنتي بيك أب تجريبيتين جديدتين مع لمسات تخصيص فريدة من موبار على صعيدي الإنتاج والقطع النموذجية.

وسيتمّ عرض سيارتين هما رام 1500 ريبل أو تي جي، وهي سيارة قائمة على فكرة الاستخدام البري، و«موبار لولاينر كونسبت» التجريبية، وهي سيارة بيك أب من سلسلة دودج دي 200 طراز 1968 أُعيد تصوّرها اليوم، للمرة الأولى في معرض رابطة سوق المعدّات الخاصة (سيما)، وهو المعرض التجاري الأول لمنتجات السيارات المتخصصة في العالم. 

وصرّح مارك بوساناك، رئيس خدمة موبار في قسم القطع والعناية بالعملاء في مجموعة فيات كرايسلر أمريكا الشمالية، قائلاً: «تسلّط هذه المركبات الضوء على سعي موبار الدائم إلى التوسّع واستكشاف أفكار جديدة من أجل تلبية احتياجات هواتنا وتحفيز مخيّلتهم. وسواء أكان ذلك لتقديم مغامرات برية في المناطق النائية أو إعادة تصوّر بديل لتصميم كلاسيكي تاريخي، لا شكّ في أنّ موبار تلبي مختلف أذواق واحتياجات عملائها».

وستعرض العلامة بشكل إجمالي 14 سيارة مخصصة والمئات من منتجات موبار في منطقتها الخاصة التي تستحوذ على 15.345 قدمًا مربّعًا في القاعة الجنوبية من مركز مؤتمرات لاس فيغاس في معرض سيما، والذي يُقام من 5 وحتى 8 نوفمبر في لاس فيغاس.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news