العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المجتمع

تخطط لافتتاح 10 فروع خلال عام ونصف العام «تـاش أوف آرت» تـفـتـتـح فـرعـهـا الـثـانـي فـي الـزنــج

الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

كتبت زينب إسماعيل:

تصوير: روي ماثيوس

افتتحت العلامة التجارية «تاش أوف آرت» المتخصصة في الأدوات الفنية متجرها الثاني بمنطقة الزنج في البحرين، وذلك بعد نجاح منقطع النظير حققته في غضون السنوات الخمس الماضية.

وقال الشريك في «تاش أوف آرت» خالد الحمادي إن العلامة التجارية بصدد رفع عدد فروعها في دول الخليج العربي إلى 10-15 متجرا في غضون 16-18 شهرا، مشيرا إلى أن عدد الفروع الإجمالية في البحرين والسعودية تصل إلى 3، واحد منها في المملكة الشقيقة، فيما سيضاف فرعين جديدين في البحرين، وسيتم اختيار مجمعين تجاريين موقعا لهما، موضحا أن العلامة تتعاون مع موزعين في البلدين.

وذكر الحمادي أن العلامة التجارية تطرح مختلف الأدوات الفنية لأشهر العلامات التجارية من كل دول العالم، إذ يتم جلبها من إيطاليا وفرنسا وبريطانيا، وهي منتجات حصرية كانت توزع في بعض دول العالم فقط. وتقدم «تاش أوف آرت» العلامات التجارية مثل كولار وينسيرن آند نيوتن وكول آرت (7 شركات تحت مظلتها).

ولفت إلى أن «تاش أو آرت» تطرح بمناسبة الافتتاح علامات تجارية جديدة من دول آسيوية ودول أخرى، وتشتهر بجودتها العالية. وأكد أن «حجم الطلب على الأدوات الفنية بات متزايدا، على اعتبار أنه يعتمد على الموهبة والإبداع، على الرغم من تراجع الوضع الاقتصادي في منطقة الخليج العربي خلال الوقت الراهن وضعف القدرة الشرائية».

بدوره، أكد الشريك في «تاش أوف آرت» الفنان خليل الخاجة أن العلامة توفر منتجات حصرية وفريدة من نوعها لا تطرحها المحلات التجارية الأخرى، من بينها منتجات مخصصة للأطفال تعلمهم مهارات الرسم والتلوين الأولى، ويتم جلبها من إنجلترا والدنمارك، فيما أشار إلى أن العلامة بصدد التعاون مع شركات تجزئة كبرى في البحرين ليتم عرضها في متاجرها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news