العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٢ - الجمعة ٠٦ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٠٩ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

إنفـستـكـورب تسـتـضيف مـؤتمرهــا الــسـنوي للمستثمرين

الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

تستضيف إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، مؤتمرها السنوي للمستثمرين 2019 في البحرين وذلك يومي 13و14 نوفمبر الجاري  بحضور أكثر من 250 مستثمرا من الخليج. 

وسوف يبحث المؤتمر واقع فرص الاستثمار في العالم من حيث الحجم والمستوى من خلال جلسات نقاش تفاعلية وكلمات رئيسية يلقيها متحدثون رفيعو المستوى من الولايات المتحدة وأوروبا والهند والصين وإندونيسيا. وسيتيح الحدث للحضور فرصة استكشاف مجموعة من المواضيع المهمة، بما في ذلك استثمارات الملكية الخاصة وإدارة الثروات والبنية التحتية والاستثمارات العقارية وأسواق النمو الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال حازم بن قاسم، الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب: «نتطلع قدماً إلى استضافة شركائنا ومستثمرينا ومساهمينا في البحرين لمناقشة الدور المهم الذي يلعبه قطاع إدارة الأصول الخاصة في مساعدة الشركات من مختلف القطاعات على النمو والتوسع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التقلبات الاقتصادية العالمية وخططنا للتعامل معها. ونفخر بالقول إن إنفستكورب يتمتع اليوم بإمكانات فريدة تتيح له نقل خبراته ونموذجه العالمي الناجح إلى البحرين وعموم منطقة الخليج». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news