العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

البحرين تحتفي بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال للمرة الرابعة

الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩ - 02:00

أعلنت «تمكين» استعداداتها لاستضافة فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في الفترة من 17 الى 24 نوفمبر 2019، وذلك بالشراكة مع الشبكة الدولية لريادة الأعمال في البحرين.

وبهذه المناسبة صرّح الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لتمكين بأنّ احتفاء المملكة بهذا الحدث سنويًا يأتي ضمن توجهات المملكة في تعزيز البيئة الريادية، وتهيئة المناخ المناسب لأصحاب الأعمال والمؤسسات والراغبين في الدخول في مجال الأعمال. 

ويعد أسبوع ريادة الأعمال العالمي من أكبر الأحداث الريادية التي يحتفي بها ما يزيد على 10 ملايين شخص سنويًا من خلال إقامة أكثر من 35 ألف فعالية في أكثر من 170 دولة حول العالم ،ويتم تنظيمه حول العالم من قبل الشبكة العالمية لريادة الأعمال والمدعومة من قبل مؤسسة إوينغ ماريون كوفمان.

وتقام فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال ضمن 4 محاور رئيسية: السياسات والإجراءات والأنظمة، النظم الريادية، الشمولية، والتعليم.

ومن المزمع أن تتضمن نسخة هذا العام ما يقرب من 40 فعالية بالشراكة مع أكثر من 40 شريكا، ومن المتوقع حضور ما يزيد على 8000 شخص، حيث تتنوع الفعاليات بين ورش العمل، والمؤتمرات، والندوات، من أبرزها قمة مستثمري ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومؤتمر «زوهوليكس» الدولي الذي يقام للمرة الأولى في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news