العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٤٧٧ - الجمعة ٠٧ أغسطس ٢٠٢٠ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤١هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

إبادة

إيران وعملاؤها في طريقهم إلى قمع انتفاضة العراق بالحديد والنار وإن اضطروا إلى إبادة المحتجين.

لقد واجهوا الانتفاضة بقنابل تقتل المحتجين وبمحاولة تحييد الزعماء المعروفين كمقتدى الصدر، والله يعلم كيف تم تحييدهم وإقناعهم باستمرار الحكومة الحالية وقمع الانتفاضة مع أنه كانت لهم في السابق آراء أخرى وتحتوي خطة إيران وعملائها على مواجهة المظاهرات ولو بحملة عسكرية في ساحة التحرير تبيد أكثر ما يمكن إبادته من المحتجين.

طبعا المجتمع الدولي سيظل مواصلا صمته ولن يحاسب إيران ولن يضغط عليها ولن يدخلها تحت البند السابع الذي يسمح بمواجهة ما تقوم به من اعتداءات وجرائم ضد الشعب العراقي، وسيطلقون يدها لتقتل من تشاء وتعتقل من تشاء ماداموا سيكونون المستفيدين من نهب ثروات العراق وخيراته؛ إذ يتم تقاسمها بينهم وبين إيران وعملائها، بينما الشعب العراقي يعيش الفاقة والجوع والفقر وانعدام الخدمات مثله مثل الشعب الإيراني، والمجتمع الدولي صامت صمت القبور، كلٌّ قد شغلته مصالحه حتى عن أن يقول كلمة حق عما يجري من جرائم على أرض العراق الحبيب.

هل يستفيد الشعب العراقي من تجارب الشعوب الأخرى التي قاومت وصمدت أم هل تستطيع إيران وعملاؤها سحق ثورتهم بالحديد والنار كما فعلت مع شعبها في إيران أمام صمت العالم الملوث بالفساد العالمي؟ هذا ما ستظهره الأيام القادمة.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news